[frame="5 10"][frame="5 90"][align=center]

اولا وقبل كل شيء الشكر الجزيل كل الشكرلك أخي ابو امين على مواضيعك الرائعة واقتراحاتك الهائلة والمنتوعة والتي اتمنى من كل قلبي ان تتفاعل معها جميع الاعضاء وليس القليل القليل وكانها لا تهم الا نخبة قليلة من الاعضاء فلماذا هذا التخاذل وهذا التكاسل فالغرض منها هو اعطاء المواضيع روح مرحة وتكسير الروتينيات ، فجازاك الله كل خير على روح التغيير والتنوع التي تمتاز بها .
اما انت يامديرنا الغالي " برادة "فوالله يعجز اللسان عن وصف ما يخالج الخاطر وما يفيك حقك ، فقد صنعت من لاشيء الشيء الكثير وتخطيت المصاعب والمحن من اجل الرقي بهذا المنتدى الغالي الى اعلى الرتب وطبعه بأبهى الصور وتحميله باروع الروابط والهاكات ، وتحدى كل الحاسدين الحاقدين ، فوالله نعم الرجل المكافح ، المناضل ، الصبور ، الجاد ، المعطاء ، الغيور على المنتدى ، المحب للكل ، المشجع ، وووو
وما عساني اقول الا أن يحفطك الله وريعاك ودمت نبراسا لنا وللمنتدى الغالي القلم الذهبي.[/align][/frame][/frame]