القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   المـنـتـدى الـــعــــام (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   اعطِ رأيك حول الأعضاء! (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=2037)

أبو .أمين 01-05-2007 03:46 PM

اعطِ رأيك حول الأعضاء!!!
 
[align=center]http://p6.piczo.com/img/i121566474_39276_6.gif




[frame="9 10"] اعطِ رأيك حول الأعضاء!!! [/frame]


بعد التحية و السلام،،،



و انطلاقا من قول الشاعر:

واني وان كنت الأخير زمانه ### لآت بما لم تستطعه الأوائل

رغبت صراحة بأن يطرح هذا الموضوع عضو أخر غيري لكنني اتنظرت طويلا و لم يحصل ...فإني لا أرى نفسي جديرا بذلك.

ولكني لم أجد أحدا قد فعل،،،فرغبت أن أطرح عليكم هذا الموضوع بنفسي و إن كنت من إدارة هذا المنتدى الأكثر من رائع... و الله ولي التوفيق.

الموضوع هو :

عبارة عن رأيك حول عضو من الأعضاء،،، أقوم باختياره،،، و أجعل له مدة محددة من الوقت لا يجوز لك بعدها أن تطرح رأيك وإنما يجب عليك الإدلاء برأيك قبل انتهاء المدة المحددة ...

و بالنسبة لاختيار الأعضاء فسأختار أنا أول ثلاثة أشخاص و البقية سأختارهم من حيث الأكثرية في المشاركة في هذا الموضوع...

و إلى من يرغب في طرح اسمه و يرى أنه جدير بذلك ولم أذكره أو كان لديه أي اقتراح عن الموضوع... فما عليه سوى مراسلتي على الرسائل الخاصة بالمنتدى و له مني أكبر احترام و تقدير...(فكل ابن آدم خطاء)...

و سأحاول بقدر المستطاع أن أذكر اسمه بإذن الله في أسرع وقت و أن أعمل بما اقترحه علي...

و ليعذرني بقية الأعضاء إذا لم يتم ذكر اسمائهم أو لم أتطرق إليها...و أتمنى أن تراعوا بأني ما أميز بين هذا أو داك ....و لكن كما قلت سابقا سأطرح الأسماء حسب مشاركة الفرد في هذا الموضوع وليس بحسب شعبيته... راجيا منكم العذر و التسامح

و الآن سنبدأ بأول اسم أطرحه للإدلاء بالرأي حوله و لا أرى جديرا بذلك إلا أخي

برادة .
...فعلى من يرغب بأن يعطي رأيه حول مديرنا . أن يسارع في ذلك فالمدة محددة...

وهي من : الآن إلى : بعد غد مساء بحول الله .

وسأرى ما إذا ما كنت سأزيد في الوقت أو أنقص منه.


ملاحظة:



1/الرجاء كل الرجاء من الأعضاء الالتزام بالقوانين و الإدلاء برأيهم بما يناسب الخلق الإسلامي و أن لا يزيدوا في النقد على شخص من الأشخاص و يجهضوا في ذلك...

2/مساء في الوقت لا تعني الساعة 12 بالضبط و إنما الوقت يكون محدد عندي و سأدخل في أي وقت في ذلك اليوم و أغلق باب الرأي في ذلك العضو وننتقل إلى عضو آخر...


و لكم مني أحلى تحية : أبو أمين نائب المدير العام .


http://p6.piczo.com/img/i149980632_66852_6.jpg[/align]

nihal 01-05-2007 08:01 PM


http://p6.piczo.com/img/i121566474_39276_6.gif


http://p6.piczo.com/img/i121566474_39276_6.gif


http://p6.piczo.com/img/i121566474_39276_6.gif


http://p6.piczo.com/img/i121566474_39276_6.gif


http://p6.piczo.com/img/i121566474_39276_6.gif


الله الله الله
اخي أبوأمين
والله ما زلت تفاجئنا بمواضيعك الراقية
وها انت اليوم تطل علينا باحدى روائعك
ابدعت اخي حقا بهذه الفكرة الرائعة
فقلمك كالعادة ظهر مميز في انتقائه الكلمات ونسجه للافكار
روعة في التقديم روعة في الكلام
روعة في كل شيء أنحني اجلالا لكلامك يا غالي
بارك الله فيك و تقبل خالص تحياتي
دمت لنا استاذا وشاعرا ورقيب


ماذا اقول عن مديرنا برادة .. بل أي حرف قد ينطقه وجدي امام حضرة هذا المدير العادل في حكمه و الحكيم في رأيه و الجديد في مواضيعه ..

ماذا أقول .. وقد باتت الحيرة رفيقتي في تصفح مواضعه ..

ومن الرووعة والبهاء في التعبير لست املك ألا كلمة واحده دمت لنا مديرا لا تغيب عليه شمس المجد والتألق


أبو .أمين 01-05-2007 09:11 PM

[frame="8 10"]
بسم الله نبدأ...



أخي برادة
:


بصراحة أعجز عن ذكر امتناني و تقديري لهذا الشخص...فلولاه لما كنت الآن أكتب هذه الأسطر له ولما كنا قد عرضنا هذا الموضوع... فنعم الإداري و نعم الساهر الأمين على راحة المنتدى .

أرى أنه من أفضل قادة المنتديات و له الشكر الجزيل على كل شيء قدمه للمنتدى من وقت وجهد و مال .

و أخيرا أشكرك أخي برادة و أتمنى لك التوفيق في حياتك.

تقبل تحياتي .

شاركوا لم يعد هناك و قت طويل .أما انت يانهال فأنت أول من شاركت في الرد على هدا الموضوع و هدا يحتسب بجد نظرا لأهمية المشاركة الأولى طبقا لقواعد اللعبة أينكم يا أعضاء ؟؟؟.
[/frame]

azizmaroc 01-05-2007 10:07 PM

[align=center]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


الله الله الله عليك اخي ابو امين
بصراحة أعجز عن ذكر امتناني و تقديري لهدا الاخ الجليل فلولا تشجيعه لي مع احترامي

لكامل السادة الشرفين و الاعضاء ما كنت اخا لكم في هدا المنتدى الراءع ، الشخص المناسب في المكان المناسب نعم الاخ والصديق المخلص
[/align]

sikado 01-05-2007 10:42 PM

[frame="9 80"][align=center]في كل مرة نرى لك صفحة

ننتظر الأخرى القادمة

أدام الله لنا عطاءك

ما أقدر أقولك الا كما قال الشاعر /

يامرحبا يامعنى خــط الاقلامي .. يامن بيوته عن الزلات يحميهــا

وأقول أنا ( يامن ردوده عـن الــزلات يـحـمـيـهـــا )


مـاذا نـقـول عن مديرنا برادة وقـد ضــاقـت ذرائعنا

والنور غــاب و نور عطائه لا بغيب

اظن فى الوقت الحالى كل اللى فى ايدنا نقوله
يارب يحفضه لنا و لمنتدانا و دمت لنا و دامت إبدعاتك
[/align][/frame] :sm70:

eljerari 01-05-2007 10:53 PM

[frame="7 80"][align=center]أحييك اخي أبو أمبن اختيارك المتقن هذا و الذي يدل على حسن ذوقك

و أهدي هذه الكلمات لمديرنا المحترم برادة


ها انتِ تقدم أفضل

وتعطينا من ذائقتكِ .. الأجمل والأجمل

كلما مررتُ على صفحة تحمل أسمكِ قلت .. صفحة مميزة

فقد حملت اسم برادة

صاحب الذوق العالي

ما أروعكِ يا غالي ..

وما أجمل همساتٍ تختارها

تقدم يا غالي

واتحفنا بالمزيد

فلذوقكِ نهج وهمس عشقناه

تحياتي
[/align][/frame]

أبو .أمين 01-05-2007 11:11 PM

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لتفاعلكم مع الموضوع و لحد الساعة الترتيب في المشاركة على النحو التالي _

نهال
AzizeMaroc
sikado
El jirari

فحسب ما شرحته سابقا فعدد المشاركات المتتالية للعضو تجاه الأعضاء المرشحين يمكنه من تدرجه في لا ئحة المرشحين .

فساهموا بكتافة . لم يعد هناك وقت كبير غدا سنعلن عن الشخص الموالي للسيد المدير .[/align]

المجهولة 01-08-2007 12:25 PM

[frame="5 10"][frame="5 90"][align=center]http://p7.piczo.com/img/i75922102_65533_7.gif

اولا وقبل كل شيء الشكر الجزيل كل الشكرلك أخي ابو امين على مواضيعك الرائعة واقتراحاتك الهائلة والمنتوعة والتي اتمنى من كل قلبي ان تتفاعل معها جميع الاعضاء وليس القليل القليل وكانها لا تهم الا نخبة قليلة من الاعضاء فلماذا هذا التخاذل وهذا التكاسل فالغرض منها هو اعطاء المواضيع روح مرحة وتكسير الروتينيات ، فجازاك الله كل خير على روح التغيير والتنوع التي تمتاز بها .
اما انت يامديرنا الغالي " برادة "فوالله يعجز اللسان عن وصف ما يخالج الخاطر وما يفيك حقك ، فقد صنعت من لاشيء الشيء الكثير وتخطيت المصاعب والمحن من اجل الرقي بهذا المنتدى الغالي الى اعلى الرتب وطبعه بأبهى الصور وتحميله باروع الروابط والهاكات ، وتحدى كل الحاسدين الحاقدين ، فوالله نعم الرجل المكافح ، المناضل ، الصبور ، الجاد ، المعطاء ، الغيور على المنتدى ، المحب للكل ، المشجع ، وووو
وما عساني اقول الا أن يحفطك الله وريعاك ودمت نبراسا لنا وللمنتدى الغالي القلم الذهبي.
[/align][/frame][/frame]

أبو .أمين 01-08-2007 12:33 PM

[align=center]مشكورين جميعا على المشاركات الرائعة و الجميلة جدا جدا .

و لكم جزيل الشكر أيها الأعضاء : azizemaroc .sikado .nihal وردة الصحراء. el jirari. ...على مشاركاتكم و إثراء الموضوع بأفكاركم النيرة و مديحكم البعيد عن المجاملة .

و الآن سننتقل الى العضو الثاني و أعتقد أننا جميعا نعرف من هو....


لا أزيد في الكلام،،،العضو الثاني هو: العضوة وردة الصحراء



فعلى من يرغب بإبداء رأيه حول وردة الصحراء أن يسارع في ذلك

فالوقت محدد و هو من الآن الى بعد غد مساء
وسأرى ما إذا ما كنت سأزيد في الوقت أو أنقص منه

تحياتي : أبو أمين .[/align]

رشيد برادة 01-09-2007 12:44 AM

[frame="1 80"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي أبو أمين أصبت الهدف بإختيارك لمشرفتنا الغالية والعزيزة على قلوبنا
لما تبدله من جهد وتفاني نحو منتدانا الغالي وبدون مجاملة إنها ركيزة من ركائز هدا المنتدى والله وبكل صدق يعجز اللسان على شكرك يا وردة منتدانا فأنتي تستحقين كل التبجيل والمدح والكلام الرقيق المرصع بالمحبة والوفاء شكرا لكي وردة منتدانا
ومزيدا من التألق
[/align][/frame]


الساعة الآن 07:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143