[frame="1 80"]
بسم الله الرحمن الرحيم
رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود
( اعضاء معنا ولكنهم لا يشاركون )
اعزائي المتصفحين للمواضيع
ساشبع رغباتكم في القراءه فهذا موضوع لكم انتم فقط
وليس للاعضاااء المشاااركين معنا بالمنتدى باقلامهم
عزيزي .. عزيزتي ....العضو المتصفح
لقد سجلت معنا بمحض ارادتك فلم تكن مرغما على ذلك
فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراااءة.. .!!؟
كثير ما ادخل واجدك هنا تتصفح كامل المواضيع: اهو حبآ في القراءه
(( لا اعتقد ذلك )) فلو كان حب لأرغمك قلمك على الكتابه
فهل سمحت لي بان اقول لك ولكي: بانكم فضوليين
هل ترضى بان تكون فضولي تقرأ كل ما يكتب اذا كنت كذلك فهذا الموضوع
لك
اشبع حبك للقراءة وعندما تمتلك الجرأة في الكتابه والتعبير عن مافي
دواخلك
اقدم الى المنتديات فكم هي محتاجه الى معانقة قلمك.
الاعضاء الكرام لا شك ابدا
في ان تسجيلكم معنا قد أسعدنا كثيرا جدا جدا جدا
فهذا دليل على ان المنتدى قد نال على إعجابكم على الأقل
ولكن ثقوا تماماً أن سعادتنا هذه
لن يكتب لها الإستمرار أبدا
وقد يحل محلها الحزن
اذا لم تتشرف صفحات هذا المنتدى
بما تجود به أنفسكم
وبما يمتعنا به قلمكم
فهل
ستحرموننا من هذه السعاده .. ؟
لاأعتقد ان شاءالله
فلا تبخلوا علينا في حروفكم
أتمنى أن تكون الإجابه هي
تفاعلكم مع المنتدى
عندي ثقه كبيره في ان كل عضو منا لديه رد أو رأي حول موضوع معين
ولكن للاسف التردد في الرد
يجعلك لاترد
اشكركم أحبتي المتصفح والمتصفحه
على قرأتكم موضوعي هذا ولدي الثقه التامه
بانكم لن تستطيعون الرد عليه ولن يرد عليه الا الاعضاء الذين
لديهم الانتماء لهذا المنتدى الرائع بأعضاءه ومشرفيه وادارته
ولكم التحيه.
موضوع مشترك..
الاخوين
جوال و عاشق البحر[/frame]
vshgm ohwm ggljwtpdk f],k v],] >