أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





المـنـتـدى الـــعــــام أقلام تُحآوُرُ آلوُآقـع بِتجددً مُستـمـر للمْوآضيـعّ التـْي لآتحمـّل تصـْنيًف مـُعينّ.دون الخوض في الامور السياسيةوالحزبيةاوالطائفية


رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود .

بسم الله الرحمن الرحيم رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود ( اعضاء معنا ولكنهم لا يشاركون ) اعزائي المتصفحين للمواضيع ساشبع رغباتكم في القراءه


   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2008, 01:36 PM   #1

jawal غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية jawal
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: maroc
العمر: 47
المشاركات: 1,740
معدل تقييم المستوى: 20
jawal قلم جديد

عرض ألبوم jawal

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود .

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="1 80"]بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود

( اعضاء معنا ولكنهم لا يشاركون )

اعزائي المتصفحين للمواضيع

ساشبع رغباتكم في القراءه فهذا موضوع لكم انتم فقط

وليس للاعضاااء المشاااركين معنا بالمنتدى باقلامهم

عزيزي .. عزيزتي ....العضو المتصفح

لقد سجلت معنا بمحض ارادتك فلم تكن مرغما على ذلك

فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراااءة.. .!!؟

كثير ما ادخل واجدك هنا تتصفح كامل المواضيع: اهو حبآ في القراءه

(( لا اعتقد ذلك )) فلو كان حب لأرغمك قلمك على الكتابه

فهل سمحت لي بان اقول لك ولكي: بانكم فضوليين

هل ترضى بان تكون فضولي تقرأ كل ما يكتب اذا كنت كذلك فهذا الموضوع
لك

اشبع حبك للقراءة وعندما تمتلك الجرأة في الكتابه والتعبير عن مافي
دواخلك

اقدم الى المنتديات فكم هي محتاجه الى معانقة قلمك.

الاعضاء الكرام لا شك ابدا

في ان تسجيلكم معنا قد أسعدنا كثيرا جدا جدا جدا

فهذا دليل على ان المنتدى قد نال على إعجابكم على الأقل

ولكن ثقوا تماماً أن سعادتنا هذه

لن يكتب لها الإستمرار أبدا

وقد يحل محلها الحزن

اذا لم تتشرف صفحات هذا المنتدى

بما تجود به أنفسكم

وبما يمتعنا به قلمكم

فهل

ستحرموننا من هذه السعاده .. ؟

لاأعتقد ان شاءالله

فلا تبخلوا علينا في حروفكم

أتمنى أن تكون الإجابه هي

تفاعلكم مع المنتدى

عندي ثقه كبيره في ان كل عضو منا لديه رد أو رأي حول موضوع معين

ولكن للاسف التردد في الرد

يجعلك لاترد

اشكركم أحبتي المتصفح والمتصفحه

على قرأتكم موضوعي هذا ولدي الثقه التامه

بانكم لن تستطيعون الرد عليه ولن يرد عليه الا الاعضاء الذين

لديهم الانتماء لهذا المنتدى الرائع بأعضاءه ومشرفيه وادارته

ولكم التحيه.

موضوع مشترك..


الاخوين
جوال و عاشق البحر
[/frame]


vshgm ohwm ggljwtpdk f],k v],] >


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك



التعديل الأخير تم بواسطة jawal ; 01-28-2008 الساعة 02:55 PM
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم المـنـتـدى الـــعــــام

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود .



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ردود جاهزة للمواضيع روعة رشيد برادة منتدى التـعـارف والتهاني 40 05-16-2022 11:34 PM
رسالة خاصة ...للرجال فقط ... رشيد برادة عـــــالــــــم آدام 2 10-17-2013 09:00 PM
رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود فراس سوريا المـنـتـدى الـــعــــام 2 01-02-2012 07:23 PM
رسالة للمتصفحين بدون ردود ! أبو .أمين المـنـتـدى الـــعــــام 4 12-14-2006 12:42 AM
رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود ... قائد العشق المـنـتـدى الـــعــــام 11 10-09-2006 02:52 AM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 02:13 PM