أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





منتدى الخواطر وبوح المشاعر




كيف هي الحياة من دوون صديق؟

كيف الحياه بدون صديق الصديق الحقيقي هو الذى يمشي أليك عندما باقي العالم يبتعد عنك أذا قرر أصدقائي القفز من فوق الجسر فأنني لن أقفز معهم-- ولكن سوف أنتظرهم


   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2009, 02:19 PM   #1

مستانس غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية مستانس
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
مستانس قلم جديد

عرض ألبوم مستانس

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

كيف هي الحياة من دوون صديق؟

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

كيف الحياه بدون صديق

الصديق الحقيقي هو الذى يمشي أليك

عندما باقي العالم يبتعد عنك

أذا قرر أصدقائي القفز من فوق الجسر فأنني لن أقفز معهم--

ولكن سوف أنتظرهم تحت الجسر لأتلقاهم

أمسك بالصديق الحقيقي بكلتا يديك

أتعلم منك وتتعلم مني ولن نختلف

الصداقه هي عقل واحد في جسدين

لاتمشي أمامي فربما لا أستطيع اللحاق بك--

ولا تمشي خلفي فربما لا أستطيع القياده--

ولكن أمشي بجانبي وكن صديقي--

الجميع يسمع ماتقول والأصدقاء يستمعون لما تقول

وأفضل الأصدقاء يستمعون أليك

الصديق هو الشخص الذي يعرف أغنية قلبك

ويستطيع أن يغنيها لك عندما تنسى كلماتها

كل منا له طريقه في الحياه--

ولكن أينما ذهبنا فكل يحمل جزءا من الأخر

الصداقه نعمه من الله وعنايه منه بنا

أذا كنت ستعيش مائه عام فأنني أتمنى أن أعيش

مائه عام تنقص يوم واحدا كي لا أضطر للعيش بدونك

(ولا خير في دنيا أذا لم يكن بها صديقأ صدوق صادق الوعد منصفا)



مع تحياتي .... مستانس



;dt id hgpdhm lk ],,k w]dr?


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم منتدى الخواطر وبوح المشاعر

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

كيف هي الحياة من دوون صديق؟



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انا اول صديق لأبني و اول صديق لأبنتي عبدالله ياسين المـنـتـدى الـــعــــام 1 10-26-2017 10:25 PM
ك صديق ن000000 ام علي المـنـتـدى الـــعــــام 2 08-20-2008 06:03 PM
صديق جديد فيصل الزوايدي منتدى التـعـارف والتهاني 10 01-29-2008 09:02 PM
كم صديق لك ؟؟!! أبو .أمين المـنـتـدى الـــعــــام 3 12-25-2006 11:40 PM
(كم صديق لك؟ ) قائد العشق المـنـتـدى الـــعــــام 3 08-24-2006 12:07 AM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 09:29 PM