أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





المـنـتـدى الـــعــــام أقلام تُحآوُرُ آلوُآقـع بِتجددً مُستـمـر للمْوآضيـعّ التـْي لآتحمـّل تصـْنيًف مـُعينّ.دون الخوض في الامور السياسيةوالحزبيةاوالطائفية


رسالة للمتصفحين بدون ردود !

رسـالـة للمتصفحين بدون ردود ! ( اعضاء معنا ولكنهم لا يشاركون؟؟ ) اخواني أخواتي المتصفحين للمواضيع ساشبع رغباتكم في القراءه فهذا موضوع لكم انتم فقط وليس


   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2006, 07:09 PM   #1
أبو .أمين
ضــيــف

 
الصورة الرمزية أبو .أمين
 
المشاركات: n/a

عرض ألبوم أبو .أمين

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رسـالـة للمتصفحين بدون ردود !

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="8 10"][frame="1 10"][align=center]للمتصفحين i121321458_32047_6.g



[frame="10 10"][frame="1 10"]
رسـالـة للمتصفحين بدون ردود !
[/frame][/frame]

( اعضاء معنا ولكنهم لا يشاركون؟؟ )

اخواني أخواتي المتصفحين للمواضيع

ساشبع رغباتكم في القراءه فهذا موضوع لكم انتم فقط
وليس للاعضاء المشاركين معنا بالمنتدى باقلامهم.


*·~-.¸¸,.-~*اخي/اختي *·~-.¸¸,.-~*


العضو المتصفح

لقد سجلت معنا بمحض ارادتك فلم تكن مرغما على ذلك
فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراءة..؟؟
كثير ما ادخل واجدك هنا تتصفح كامل المواضيع:ولكن لاتترك
لك بصمه ولاحضور يعرفنا عليك أكثر ..
مع العلم بأن الهدف من تواجدنا أن تعم الفائده عليك وعلينا بمالديك
من علم وثقافه ومواضيع تشاركنا أيها ..
*·~-.¸¸,.-~* أخي/إختي *·~-.¸¸,.-~*

لا شك ابدا
في ان تسجيلكم معنا قد أسعدنا كثيرا جداُ
فهذا دليل على ان المنتدى قد نال على إعجابكم على الأقل!
ولكن ثقوا تماماً أن سعادتنا هذه
لن يكتب لها الإستمرار أبدا
وقد يحل محلها الحزن
اذا لم تتشرف صفحات هذا المنتدى
بما تجود به أنفسكم
وبما يمتعنا به قلمكم
فهل
ستحرموننا من هذه السعاده ؟!!
أتمنى أن تكون الإجابه هي
تفاعلكم مع المنتدى
*·~-.¸¸,.-~*اشكرك اخي/اختي *·~-.¸¸,.-~*

المتصفح والمتصفحه

انقل لكم هذا الكلام بتصرف لعل من بينكم من يخرج من صمت حروفه
الى نور ردوده ومواضيعه..
فنحن هنا لنفيد ونستفيد.. اما المشاهده فهذا اخر ما
نفكر به في منتدانا

*·~-.¸¸,.-~* :: منتديـات القلم الدهبي :: *·~-.¸¸,.-~*


أرجــو أن لاأكون قد أثقلت عليكم بالكلام ولكن ماطرحت الموضوع ألا لغيرتي على المنتدى وما اشاهده تصفح بدون رد ليكن تواصلنا بالفكر
لا اشاهدكم في
رقي دائما الى الأفضل فنحن معآ نجعل المنتدى ساطعآ ومتميز .. بكم ومعكم
سلفا
شكر لسعة صدوركم بمشاهدة موضوعي

أحترامي لكم

للمتصفحين i111135043_20678_6.j[/align]
[/frame][/frame]


vsJhgJm ggljwtpdk f],k v],] !


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم المـنـتـدى الـــعــــام

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

رسالة للمتصفحين بدون ردود !



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ردود جاهزة للمواضيع روعة رشيد برادة منتدى التـعـارف والتهاني 40 05-16-2022 11:34 PM
رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود فراس سوريا المـنـتـدى الـــعــــام 2 01-02-2012 07:23 PM
ردود مقنعة لكنها لطيفة hamza dz منتدى التسلية و النكت 4 11-01-2009 08:53 PM
رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود . jawal المـنـتـدى الـــعــــام 4 02-07-2008 07:05 PM
رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود ... قائد العشق المـنـتـدى الـــعــــام 11 10-09-2006 02:52 AM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 02:13 PM