أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





المـنـتـدى الـــعــــام أقلام تُحآوُرُ آلوُآقـع بِتجددً مُستـمـر للمْوآضيـعّ التـْي لآتحمـّل تصـْنيًف مـُعينّ.دون الخوض في الامور السياسيةوالحزبيةاوالطائفية


رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود .

بسم الله الرحمن الرحيم رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود ( اعضاء معنا ولكنهم لا يشاركون ) اعزائي المتصفحين للمواضيع ساشبع رغباتكم في القراءه


أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2008, 01:36 PM   #1

jawal غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية jawal
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: maroc
العمر: 47
المشاركات: 1,740
معدل تقييم المستوى: 20
jawal قلم جديد

عرض ألبوم jawal

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود .

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="1 80"]بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود

( اعضاء معنا ولكنهم لا يشاركون )

اعزائي المتصفحين للمواضيع

ساشبع رغباتكم في القراءه فهذا موضوع لكم انتم فقط

وليس للاعضاااء المشاااركين معنا بالمنتدى باقلامهم

عزيزي .. عزيزتي ....العضو المتصفح

لقد سجلت معنا بمحض ارادتك فلم تكن مرغما على ذلك

فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراااءة.. .!!؟

كثير ما ادخل واجدك هنا تتصفح كامل المواضيع: اهو حبآ في القراءه

(( لا اعتقد ذلك )) فلو كان حب لأرغمك قلمك على الكتابه

فهل سمحت لي بان اقول لك ولكي: بانكم فضوليين

هل ترضى بان تكون فضولي تقرأ كل ما يكتب اذا كنت كذلك فهذا الموضوع
لك

اشبع حبك للقراءة وعندما تمتلك الجرأة في الكتابه والتعبير عن مافي
دواخلك

اقدم الى المنتديات فكم هي محتاجه الى معانقة قلمك.

الاعضاء الكرام لا شك ابدا

في ان تسجيلكم معنا قد أسعدنا كثيرا جدا جدا جدا

فهذا دليل على ان المنتدى قد نال على إعجابكم على الأقل

ولكن ثقوا تماماً أن سعادتنا هذه

لن يكتب لها الإستمرار أبدا

وقد يحل محلها الحزن

اذا لم تتشرف صفحات هذا المنتدى

بما تجود به أنفسكم

وبما يمتعنا به قلمكم

فهل

ستحرموننا من هذه السعاده .. ؟

لاأعتقد ان شاءالله

فلا تبخلوا علينا في حروفكم

أتمنى أن تكون الإجابه هي

تفاعلكم مع المنتدى

عندي ثقه كبيره في ان كل عضو منا لديه رد أو رأي حول موضوع معين

ولكن للاسف التردد في الرد

يجعلك لاترد

اشكركم أحبتي المتصفح والمتصفحه

على قرأتكم موضوعي هذا ولدي الثقه التامه

بانكم لن تستطيعون الرد عليه ولن يرد عليه الا الاعضاء الذين

لديهم الانتماء لهذا المنتدى الرائع بأعضاءه ومشرفيه وادارته

ولكم التحيه.

موضوع مشترك..


الاخوين
جوال و عاشق البحر
[/frame]


vshgm ohwm ggljwtpdk f],k v],] >


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك



التعديل الأخير تم بواسطة jawal ; 01-28-2008 الساعة 02:55 PM
قديم 01-28-2008, 03:28 PM   #2


رشيد برادة غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية رشيد برادة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الدار البيضاء
المشاركات: 38,767
معدل تقييم المستوى: 10
رشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديد
مؤسس الموقع  
/ قيمة النقطة: 0
الإدارة العامة  
/ قيمة النقطة: 0
مجموع الأوسمة: 2 (المزيد» ...)

عرض ألبوم رشيد برادة

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/47.gif

أشكرك على الطرح والموضوع القيم أخي جوال
فعلا هناك العديد ممن يتصفحون أو حتى ينقلون
الموضوع لمنتدى آخر بدون ترك تعليق أو حتى كلمة شكر
لكاتب الموضوع

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/18.gif



قديم 01-28-2008, 11:02 PM   #3

MAROUA غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية MAROUA
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,109
معدل تقييم المستوى: 20
MAROUA قلم جديد

عرض ألبوم MAROUA

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="7 80"][align=center]قرات هذا الموضوع في العديد من المنتديات ومن المفاجأة انه كان بمنتدى مشاركة به.

ربما تتكاثر الاراء والدعوة للردود بأساليب مختلفة ربما لفت النظر او غيره. من هنا اقول ربما الضعف الثقافي او عدم المبالاة او دم حب النقاش او ربما عدم القدرة على المواجهة تجعل الاعضاء يتأخرون في الردود ويعتبرون المنتدى وقتا ثالثا لا غير.

فاحرص اخي ، أختي جيدا

لأن الوقت الثالث ليس تسلية وانما ملء الفراغ بما هو مفيد.
نحن نعطيك من وقتنا الكثير ونمنحك من راحتنا ونكتب ونبحث، مرة ننقل لكن ليس بدون ان نقرأ الموضوع ولكن نقرأه ونعيد قراءته لنسهل عليك الاستيعاب، ومرة اخرى نقرأ ونغير وندخل عليه تحسينات كثيرة ليظهر في حلة جميلة ورائعة، وتار اخرى نكتب من حبر اقلامنا ونحاول ان نعطيك الجميل.

ليس لان الظروف تسمح لنااو لدينا الفراغ كما جاء على لسان اخي الكريم عزيز مروك ردا علي بمنتدى المشرفين حيث قال لي بأن ظروفي تسمح لي بأن اكون متواجدة بالمنتدى فآسفة اخي ان قلت لك اعمل اكثر ما في وسعي وسط المسؤويات الضخمة التي اتحملها من كل الجوانب ربما لن تفهمها نهائيا وهناك من يفهمها وسطنا لكن رغم ذلك وقتي في سبيل الاخر اعتبره تضحية ومسؤولية.

من هنا اقول لكم تفاعلوا معنا فقد أصبتمونا بالاضطراب والاحباط وردودكم شتت افكارنا وجعلتنا نتراجع ونقول لمن نكتب؟؟؟ لمن نبحث؟؟؟ لكن بالله عليكم أليس القلم الذهبي له الحق بأن يحظى مثله مثل جميع المنتديات بما يليق؟؟

من هنا اكرر واكرر وأصرخ وان استمر الحال على ما هو عليه ربما الانسحاب احسن ، نعم احسن لاني ارى مواضيع النقاش لم تقرأ وان قرئت ورد عليها لا يكون الرد شافيا باستثناء اثنين ردود او ثلاث.

هيا تحركوا لكي لا تطفئ شميعات المنتدى الذهبي لكي نتمكن من الاستمرار.

فمرة اخرى اقول لكم ان الموضوع نوقش بعدة منتديات وقدلقي ردودا عديدة منها الهزيلة ومنها القيمة، عساكم تستفيدون.

____________
تحياتي : مروة[/align]
[/frame]


قديم 01-29-2008, 02:21 AM   #4

jawal غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية jawal
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: maroc
العمر: 47
المشاركات: 1,740
معدل تقييم المستوى: 20
jawal قلم جديد

عرض ألبوم jawal

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="1 80"]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اختي مروة على هذه الاضافة الرائعة و التوضيح الاروع

والرائع .. فعلا هذا ما نلاحظه وهو عدم ترك الردود على المواضيع بعد

قراءته وهذا يسبب الضيق في نفس الكاتب وانعدام الحماس في طرح

المواضيع أتمنى أن يتفاعل الجميع مع الموضوع ويتحرك في قلوبهم

الاحساس بالمسؤولية اتجاه المنتدى ..

[/frame]



التعديل الأخير تم بواسطة jawal ; 01-29-2008 الساعة 02:36 AM
قديم 02-07-2008, 07:05 PM   #5

ابو ليلى غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية ابو ليلى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 304
معدل تقييم المستوى: 19
ابو ليلى قلم جديد

عرض ألبوم ابو ليلى

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم على هذا الاهتمام بكل الاعضاء لكن اقسم بالله يااخواني انا مشغول ولدي عمل يجبرني بل يبعدني عن هذا الموقع الذهبي ولاتتوقعوا الامبالاة فينا فوالله تسعدنا رؤية حروفكم ونكون مسرورين اكثر عند الرد عليها ومع هذا وبرغم ان التاخير رغما عني فأنا اعذر لكم وارجو السموحه
تقبلوا تحيات
ابوليلى


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم المـنـتـدى الـــعــــام

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود .



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ردود جاهزة للمواضيع روعة رشيد برادة منتدى التـعـارف والتهاني 40 05-16-2022 11:34 PM
رسالة خاصة ...للرجال فقط ... رشيد برادة عـــــالــــــم آدام 2 10-17-2013 09:00 PM
رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود فراس سوريا المـنـتـدى الـــعــــام 2 01-02-2012 07:23 PM
رسالة للمتصفحين بدون ردود ! أبو .أمين المـنـتـدى الـــعــــام 4 12-14-2006 12:42 AM
رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود ... قائد العشق المـنـتـدى الـــعــــام 11 10-09-2006 02:52 AM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 03:34 PM