أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





المـنـتـدى الـــعــــام أقلام تُحآوُرُ آلوُآقـع بِتجددً مُستـمـر للمْوآضيـعّ التـْي لآتحمـّل تصـْنيًف مـُعينّ.دون الخوض في الامور السياسيةوالحزبيةاوالطائفية


لماذا نعيش .

لماذا نعيش لكي نرسم ابتسامة.. ونمسح دمعة.. ونخفّف ألما.. ولأن الغد ينتظرنا.. والماضي قد رحل.. وقد تواعدنا مع أفق الفجر الجديد.. ..... نحن نعيش .....


أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-14-2008, 03:30 PM   #1

jawal غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية jawal
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: maroc
العمر: 47
المشاركات: 1,740
معدل تقييم المستوى: 20
jawal قلم جديد

عرض ألبوم jawal

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

C:\Documents and Settings\Administrateur\Mes documents\Mes images\flower.gif لماذا نعيش .

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق


[frame="1 80"]
لماذا نعيش

لكي نرسم ابتسامة..
ونمسح دمعة..
ونخفّف ألما..
ولأن الغد ينتظرنا..
والماضي قد رحل..
وقد تواعدنا مع أفق الفجر الجديد..

..... نحن نعيش .....

لأن هناك من يستحق أن نقف معه..
ونفرح معه..
ونبكي معه..
ونضحي من أجله..
وأخيرا نموت معه

..... نحن نعيش .....

لأن الكثير يستحق أن نكتبه في صفحاتنا..
ونضيفه إلى قوائمنا..
ونعطّره بحبنا..
ونخبئه في قلوبنا..
فيبقى في ذاكرتنا

..... نحن نعيش .....

لأن الأمل وراء الجبل..
والشمس قادمة..
والليل سيرحل..
وإن أمطرت السماء بغزارة
فإن السيول ستجف يوما ما..
وإن عصفت الرياح شديدة ..
فستهدأ بعد لحظات..

..... نحن نعيش .....

لأننا نمّثل شيئا بالنسبة للكثير..
ولأننا قدوة لكل طفل صغير..
ولنعطف على شيخ ،كهل في عمره كبير..
ولنمّد يدنا بكل صدق إلى أي إنسان فقير..

..... نحن نعيش .....

لنعطي كما نأخذ..
ولنسقي الأرض القاحلة..
ونلّون الصفحات البيضاء..
وننقش على البحر كلمات تدوم..

..... نحن نعيش .....

للحظات الجميلة في حياتنا..
ولنصنع أجمل حكاية حب تكتب في كتاب..
ولنصلح ماانكسر..
ونعيد ترميم مااندمر..
ونجدّد ماعلى عليه غبار الدهر فانهجر..
ولنجعل كل أيامنا ربيعا..
زهورا ملونة..
ورودا حمراء..
أشجارا خضراء..وينابيع

..... نحن نعيش .....

لنضع أيادينا على القلوب المجروحة...
ونمسح بأناملنا على رأس كل يتيم..
ونسمع صوت كل مظلوم فنواسيه

..... نحن نعيش .....

لأننا غدا سنموت..
وسنرحل ..ونهاجر..
وسيبكينا من أحبّنا..
وتبكينا الليالي التي عشنا معها طويلا..
ولتبقى أسماؤنا في صفحات الأيام..

وتبقى حروفنا منقوشة في دفاتر الذكريات

2314.imgcache
[/frame]


glh`h kuda >


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم المـنـتـدى الـــعــــام

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

لماذا نعيش .



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في زمنهم نؤثر أن نعيش رشيد برادة المـنـتـدى الـــعــــام 3 03-21-2022 09:07 PM
رسالة من أيتام حلب: أنقذونا.. نريد أن نعيش رشيد برادة CNN Arabic - الشرق الأوسط 1 12-15-2016 06:40 PM
جميل مطر يكتب عن الشرق الأوسط الجديد: نعيش على أرض لا خريطة لها رشيد برادة CNN Arabic - الشرق الأوسط 1 09-29-2016 01:33 PM
هل نحن من التاريخ ..؟ أم نعيش فوق المريخ ..؟! أبو .أمين المـنـتـدى الـــعــــام 3 12-15-2006 06:46 PM
¤¦¦§¦¦¤ لماذا نعيش ¤¦¦§¦¦¤ قائد العشق المـنـتـدى الـــعــــام 4 09-01-2006 02:20 AM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 03:38 PM