![]() |
اليهود والنصارى والمسلمين يصلوا في مبنى و قام مهندس روسي ببناء هذا المبنى في روسيا ، في مدينة قازان عاصمة جمهورية تتارستان لممارسة العبادات تحت سقف واحد حيث قام ببناء المبنى ليسمح لمختلف فروع اليهودية والمسيحية والاسلام والهندوسية والبوذية بممارسة العبادة ويري من وجهة نظره ان هذه هي افضل الطرق لتوحيد وتجميع الناس اضغط هنا لمشاهدة الصور |
رد: اليهود والنصارى والمسلمين يصلوا في مبنى &a |
رد: اليهود والنصارى والمسلمين يصلوا في مبنى &a الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين |
رد: اليهود والنصارى والمسلمين يصلوا في مبنى الصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين |
| الساعة الآن 08:45 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي