القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   منتدى الكاركاتير والصور النادرة (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   اليهود والنصارى والمسلمين يصلوا في مبنى و (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=12864)

قلب عربي 11-13-2010 07:24 PM

اليهود والنصارى والمسلمين يصلوا في مبنى و
 
قام مهندس روسي ببناء هذا المبنى في روسيا ، في مدينة قازان عاصمة جمهورية تتارستان لممارسة العبادات تحت سقف واحد حيث قام ببناء المبنى ليسمح لمختلف فروع اليهودية والمسيحية والاسلام والهندوسية والبوذية بممارسة العبادة ويري من وجهة نظره ان هذه هي افضل الطرق لتوحيد وتجميع الناس اضغط هنا لمشاهدة الصور

hamza dz 11-14-2010 03:18 PM

رد: اليهود والنصارى والمسلمين يصلوا في مبنى &a
 

سيد أحمد 11-14-2010 09:53 PM

رد: اليهود والنصارى والمسلمين يصلوا في مبنى &a
 
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


شعيب يوسف 12-27-2010 08:34 PM

رد: اليهود والنصارى والمسلمين يصلوا في مبنى &#
 
الصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



الساعة الآن 08:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143