أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





منتدى السيارات العام

فرناندو ونلسون ثنائي رينو في "فورمولا واحد 2008"

فرناندو ونلسون ثنائي رينو في "فورمولا واحد 2008" الأسباني فرناندو ألونسو باريس: أعلن فريق رينو للفورمولا عن ثنائي جديد من السائقين لموسم سباقات العام


أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2008, 03:12 PM   #1

fouzi217 غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية fouzi217
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: casa
المشاركات: 924
معدل تقييم المستوى: 19
fouzi217 قلم جديد

عرض ألبوم fouzi217

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

فرناندو ونلسون ثنائي رينو في "فورمولا واحد 2008"

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق


فرناندو ونلسون ثنائي رينو في "فورمولا واحد 2008"




"فورمولا 2008" 3240.imgcache
الأسباني فرناندو ألونسو


باريس: أعلن فريق رينو للفورمولا عن ثنائي جديد من السائقين لموسم سباقات العام 2008، وسيقوم فرناندو ألونسو الحاصل على بطولة العالم مرتين بالقيادة مع البرازيلي الجديد نلسون بيكيت جي آر، وسيدعمهما الفرنسي رومان جروسجين، بطل سباق الفورمولا 3 يورسيريز 2007، كسائق اختبار.
قال فلافيو برياتور، المدير التنفيذي لفريق رينو للفورمولا1:" سيشكل الثنائي فرناندو ونلسون واحداً من أكثر ثنائيات السائقين إثارة في سباقات سيارات الفورمولا1 في العام 2008 ويسعدنا أن نرحب بعودة فرناندو إلى فريقه مرة أخرى، حيث استمتع معه بتحقيق نجاحه الكبير".
وأوضح برياتو في كلمته التي نقلتها صحيفة "الخليج" الإماراتية أن فرناندو نفسه على معرفة جيدة بالفريق وكيفية عملنا، وسرعان ما سيشعر بالراحة في هذه البيئة، أما نلسون فيعد واحداً من الكفاءات الشابة الواعدة في رياضة سباق السيارات، فعقب نجاحه في سباق الجائزة الكبرى 2 قضى عاماً في تعلم الشروط والقواعد كسائق اختبار لدينا والتعرف إلى الفريق، وأصبح الآن مستعداً للانتقال إلى المرحلة المقبلة.
من جهته، قال برنارد راي، رئيس فريق رينو للفورمولا1:" كان الفريق بأسره يعمل بأقصى جهد طيلة الأشهر الماضية للعودة إلى الصدارة، ويعد استقطاب مجموعة من أفضل السائقين أمراً أساسياً لتحقيق أهدافنا وتعكس استثماراتنا التقنية أخيراً، وعودة فرناندو ألونسو إلى الفريق، وترقية نلسون بيكيت، نيتنا للعودة إلى آليات الفوز في عام 2008".
وقال ألونسو، الإسباني الجنسية الذي يبلغ من العمر 26 عاماً:" يسعدني العودة مجدداً إلى فريق رينو، الذي نشأت وكبرت فيه كسائق في سباقات الفورمولا1، حان الوقت الآن لنبدأ سوياً فصلاً جديداً. وأنا في غاية السعادة للعمل مع هذا الفريق الكبير مرة أخرى، وإنني على ثقة بأنه يمكننا العودة معاً إلى الصدارة".


tvkhk], ,kgs,k ekhzd vdk, td "t,vl,gh ,hp] 2008"


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


قديم 02-03-2008, 11:00 PM   #2


رشيد برادة غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية رشيد برادة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الدار البيضاء
المشاركات: 38,765
معدل تقييم المستوى: 10
رشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديد
مؤسس الموقع  
/ قيمة النقطة: 0
الإدارة العامة  
/ قيمة النقطة: 0
مجموع الأوسمة: 2 (المزيد» ...)

عرض ألبوم رشيد برادة

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/47.gif

[align=center]تحياتي أخي فوزي شكرا لك[/align]

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/18.gif



قديم 02-05-2008, 11:29 PM   #3

jawal غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية jawal
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: maroc
العمر: 47
المشاركات: 1,740
معدل تقييم المستوى: 20
jawal قلم جديد

عرض ألبوم jawal

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك أخي فوزى على هدا الخبر والمعلومات الجديدة .

تقبل مروري أخوك جـــوال


قديم 03-03-2008, 03:25 PM   #4

fouzi217 غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية fouzi217
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: casa
المشاركات: 924
معدل تقييم المستوى: 19
fouzi217 قلم جديد

عرض ألبوم fouzi217

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

شـكــ وبارك الله فيكما ـــرا على هذا المرور الطيب


قديم 10-02-2009, 11:23 PM   #5
مشرف سابق

سيد أحمد غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية سيد أحمد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 4,096
معدل تقييم المستوى: 21
سيد أحمد قلم جديد

عرض ألبوم سيد أحمد

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: فرناندو ونلسون ثنائي رينو في "فورمولا واحد 2008"

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/14.gif

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/17.gif



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم منتدى السيارات العام

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

فرناندو ونلسون ثنائي رينو في "فورمولا واحد 2008"



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فورمولا 1 تتخلى عن العارضات لتناقض "استخدامهن" مع "المعايير الاجتماعية" رشيد برادة الرياضة - فرانس 24 0 02-06-2018 12:43 PM
بعد دعوته ل"هبة شعب واحد".. مقتدى الصدر من "ساحة التحرير": لا لاستسلام بغداد والمظاهرات ضد المفسدين رشيد برادة CNN Arabic - الشرق الأوسط 1 07-14-2016 02:14 PM
من هو المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس صاحب "البراغماتية" في اللعب؟ رشيد برادة الرياضة - فرانس 24 0 07-14-2016 05:47 AM
عالم "فورمولا واحد" يودع السائق الفرنسي جول بيانكي رشيد برادة الرياضة - فرانس 24 0 07-24-2015 05:22 PM
بي.إم.دابليو- ساوبر يقدم سيارته الجديدة لموسم 2008 بسباقات فورمولا - fouzi217 منتدى السيارات العام 3 03-03-2008 03:21 PM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 09:29 PM