أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





الـقـسـم ألإسـلامـي للنشر الوعي الإسلامي ومناقشة قضايا المسلمين وهمومهم. بما يتمشى مع العقيدة الصحيحة عقيدة أهل السنة والجماعة

المراة التي بكى ملك الموت عندما قبض روحها ...

السلام عليكم اليكم هذه القصه الواقعيه المرأة التى بكى ملك الموت عندما قبض روحها .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورد في بعض الآثار أنَّ الله


أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-21-2007, 10:44 AM   #1

bayood غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية bayood
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: casa
المشاركات: 3,807
معدل تقييم المستوى: 23
bayood قلم جديد

عرض ألبوم bayood

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

المراة التي بكى ملك الموت عندما قبض روحها ...

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق


[frame="4 80"]
السلام عليكم
اليكم هذه القصه الواقعيه

المرأة التى بكى ملك الموت عندما قبض روحها ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ورد في بعض الآثار أنَّ الله عز وجل أرسل ملك الموت ليقبض روح امرأة من الناس

فلما أتاها ملك الموت ليقبض روحها وجدها وحيدة مع رضيعاً لها ترضعه وهما في صحراء قاحلة ليس حولهما أحد ،

عندما رأى ملك الموت مشهدها ومعها رضيعها وليس حولهما أحد وهو قد أتى لقبض روحها ، هنا لم يتمالك نفسه

فدمعت عيناه من ذلك المشهد رحمة بذلك الرضيع ، غير أنه مأمور للمضي لما أرسل له ، فقبض روح الأم ومضى ، كما

أمره ربه: (لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون)


بعد هذا الموقف - لملك الموت - بسنوات طويلة أرسله الله ليقبض روح رجل من الناس

فلما أتى ملك الموت إلى الرجل المأمور بقبض روحه وجده شيخاً طاعناً في السن

متوكئاً على عصاه عند حداد ويطلب من الحداد أن يصنع له قاعدة من الحديد يضعها

في أسفل العصى حتى لاتحته الأرض ويوصي الحداد بأن تكون قوية لتبقى عصاه سنين طويله .

عند ذلك لم يتمالك ملك الموت نفسه ضاحكاً ومتعجباً من شدة تمسك وحرص هذا الشيخ وطول أمله بالعيش بعد هذا العمر المديد ،ولم يعلم بأنه لم يتبقى من عمره إلاَّ لحظات .

فأوحى الله إلى ملك الموت قائلاً: فبعزتي وجلالي إنَّ الذي أبكاك هو الذي أضحكك

سبحانك ربي ما أحكمك

سبحانك ربي ما أعدلك

سبحانك ربي ما أرحمك

نعم ذلك الرضيع الذي بكى ملك الموت عندما قبض روح أمه

هو ذلك الشيخ الذي ضحك ملك الموت من شدة حرصه وطول أمله

وقفه :

فالنعلم يااخواني أن كل انسان مكتوب رزقه على الله متى يعيش وكيف يعيش

ولا ننسى بان ملك الموت قادم لكل واحد منا وذلك بإذن من الله


اتمنى ان تعجبكم.[/frame]


hglvhm hgjd f;n lg; hgl,j uk]lh rfq v,pih >>>


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


قديم 03-21-2007, 11:04 AM   #2

المجهولة غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية المجهولة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,377
معدل تقييم المستوى: 21
المجهولة قلم جديد

عرض ألبوم المجهولة

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لله في خلقه شؤون يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير ، يعلم ما ليس لنا به علم ، ويرزق من حيت لا نحتسب فسبحانه عز وجل عالي وقدير فالحمد لله والشكر لله على نعمه وعلى ما اعطى وما سلب
موضوع قيم وهادف اخي فواصل مجهوداتك المتواصلة والطيبة [/align]


قديم 03-21-2007, 11:53 AM   #3

bayood غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية bayood
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: casa
المشاركات: 3,807
معدل تقييم المستوى: 23
bayood قلم جديد

عرض ألبوم bayood

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

تحياتي لك اختي وشكري الجزيل على مرورك وردك الجميل


قديم 03-25-2007, 12:34 AM   #4

azizmaroc غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية azizmaroc
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: لاشيء
المشاركات: 1,534
معدل تقييم المستوى: 21
azizmaroc قلم جديد

عرض ألبوم azizmaroc

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى :

{ وَلِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ فَإِذَا جَاء أَجَلُهُمْ لاَ يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلاَ يَسْتَقْدِمُونَ }


سبحان الله ماتت الام الشديدة وبقي الطفل الرضيع في الصحراء حي

الى ان بلغ المشيب , واتاة ملك الموت وأملة بالدنيا طويل

قصه فيها عبر بارك الله فيك اخي بيوض
[/align]


قديم 03-25-2007, 04:43 PM   #5
أبو .أمين
ضــيــف

 
الصورة الرمزية أبو .أمين
 
المشاركات: n/a

عرض ألبوم أبو .أمين

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



فاعتبروا يا اولي الآبصار .سبحان ربك رب العزة عما يصفون.

و ما من دابة في الآرض إلآ و على الله رزقها .

موضوع قيم يستحق كل تنويه.

شكرا لك أخي بيوض واصل تميزك .[/align]


قديم 03-26-2007, 11:07 AM   #6

محبةالله غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية محبةالله
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 395
معدل تقييم المستوى: 20
محبةالله قلم جديد

عرض ألبوم محبةالله

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="3 90"][align=center]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سبحانك ربي ما أحكمك

سبحانك ربي ما أعدلك

سبحانك ربي ما أرحمك

سبحان الله وحده لا شريك له
لـه الملـك و لـه الحمـد
و هو على كل شيء قدير
جزاك الله خيرا أخي بيوض
على الموضوع القيم و على
كل ما تضمنه من مواعظ للذكرى
و جعله في ميزان حسناتك
[/align]
[/frame]


قديم 03-26-2007, 02:50 PM   #7

أحلام غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية أحلام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 96
معدل تقييم المستوى: 20
أحلام قلم جديد

عرض ألبوم أحلام

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

قصة معبرة شكرا لك أخي اللهم اجعلنا ممن يعتبرون


قديم 03-30-2007, 09:10 PM   #8

bayood غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية bayood
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: casa
المشاركات: 3,807
معدل تقييم المستوى: 23
bayood قلم جديد

عرض ألبوم bayood

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="1 80"]
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizmaroc مشاهدة المشاركة
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى :

{ وَلِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ فَإِذَا جَاء أَجَلُهُمْ لاَ يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلاَ يَسْتَقْدِمُونَ }


سبحان الله ماتت الام الشديدة وبقي الطفل الرضيع في الصحراء حي

الى ان بلغ المشيب , واتاة ملك الموت وأملة بالدنيا طويل

قصه فيها عبر بارك الله فيك اخي بيوض
[/align]
[/frame]

شكرا لك اخي على ردك الطيب


قديم 03-30-2007, 09:13 PM   #9

bayood غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية bayood
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: casa
المشاركات: 3,807
معدل تقييم المستوى: 23
bayood قلم جديد

عرض ألبوم bayood

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="2 80"]
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أمين مشاهدة المشاركة
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



فاعتبروا يا اولي الآبصار .سبحان ربك رب العزة عما يصفون.

و ما من دابة في الآرض إلآ و على الله رزقها .

موضوع قيم يستحق كل تنويه.

شكرا لك أخي بيوض واصل تميزك .[/align]
[/frame]
شكرا لك اخي على ردك الطيب


قديم 03-30-2007, 09:20 PM   #10

bayood غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية bayood
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: casa
المشاركات: 3,807
معدل تقييم المستوى: 23
bayood قلم جديد

عرض ألبوم bayood

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="3 80"]
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبةالله مشاهدة المشاركة
[frame="3 90"][align=center]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سبحانك ربي ما أحكمك

سبحانك ربي ما أعدلك

سبحانك ربي ما أرحمك

سبحان الله وحده لا شريك له
لـه الملـك و لـه الحمـد
و هو على كل شيء قدير
جزاك الله خيرا أخي بيوض
على الموضوع القيم و على
كل ما تضمنه من مواعظ للذكرى
و جعله في ميزان حسناتك
[/align]
[/frame]
[/frame]

اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان .. امين
شكرا لك اختي على الرد الجميل


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم الـقـسـم ألإسـلامـي

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

المراة التي بكى ملك الموت عندما قبض روحها ...



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المراة العفيفة كنز الرجل رشيد برادة المـنـتـدى الـــعــــام 2 04-02-2018 04:59 PM
طرق لطيفه للتعامل مع المراة رشيد برادة عـــــالــــــم آدام 6 10-08-2017 07:50 AM
الذي أ بكى ملك الموت والذي أضحك ملك الموت casawi الـقـسـم ألإسـلامـي 4 11-17-2010 07:40 PM
ما هو اكثر شيء تخجل منه المراة أول زواجها ولماذا ؟ nihal المـنـتـدى الـــعــــام 4 05-06-2007 06:06 PM
المراة والحب .. افضل تقييم لمعاني العاطفة عند المراة nihal المـنـتـدى الـــعــــام 4 03-31-2007 01:54 PM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 12:32 PM