القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   منتدى التـعـارف والتهاني (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   هل من مرحب؟ (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=9178)

امورة صغنونة 06-22-2008 03:44 PM

هل من مرحب؟؟؟؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عضوة جديدة في المنتدى
فهل من مرحب بي؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا لا؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابغى اشوف احلى ترحيب ازا استمحتم
ترحيب
حااااااااااااااااااار
ممكن
انا ما طلبت شي عادي
مو غالي عليا؟؟؟
هيا اشوف احلى ترحيب

رشيد برادة 06-22-2008 04:22 PM

رد: هل من مرحب؟؟؟؟
 
[frame="13 80"]
أهلا بك أمورة صغنونة نور المنتدى بوجودك
نتمنى لك مقاما طيبا بين إخوانك وأخواتك أعضاء
القلم الذهبي راجين أن تجدي ظلاتك لدينا مفيدة ومستفيدة
وفي إنتظار تفاعلك وتواجدك لك مني ألف تحية محفوفة بأحلى
باقة ورد
http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/2406.imgcachehttp://www.hanaenet.com/vb/imgcache/2405.imgcache
[/frame]

jawal 06-22-2008 10:24 PM

رد: هل من مرحب؟؟؟؟
 
هــللـت الأفـراح و زغـردت الاطـيـار وتـراقـصت الورود

اهــلاً بـك بـعـدد رمـال الأرض وقطـرات المـطـر

فأتحفنـا بمـواضـيعـك الـرائـعة والجميـلة

وانثـرهـا فــي أرجــاء

المنتدى الغالي

لتـنـثرهــا لـنا مـن عـبـق الفـائدة والأستـفاده

نـورك بـدأ يـسـطـع فـي أنـحـاء المنتدى الغالي

ان شاء الله قلـمـك الـرائـع يتـنـاثـر هنــا وهنـــاك

فأهــلاً بـك بــعــدد حبــات اللــؤلــؤ والمـرجــان

وقداشرقت الانوار بقدومك وتدفق النهر با اطلالك

وغردت الطيور بك فياهلا وياسهلا بالقلب نبعثر

التراحيب ونزف استقبالنا معطر بالورد والكادي

مملؤء بالحب والشوق والمشاعر اتمنى لك الافادة والاستفاده


http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/6590.imgcache

امورة صغنونة 06-23-2008 06:38 AM

رد: هل من مرحب؟؟؟؟
 
اشكركم اخواني على الترحيب اللاكثر من رائع


بس انا...................


ما اكفيني مرحبين بس


انا ما اكفيني اتنين

عشان كدا انا زعلاااانة


يالله اشف احلى ترحيب و

ووو لاانا مو غالية عليكم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يالله عشان اعرف انا غالية ولا لا؟؟؟؟

من ترحيبكم


اوكي؟؟


لا تزعلو مني ازا قلت كلمة غلط


سامحوني فا المسامح كريم

او كي او يا (برادة)او(جميل)

لا تفهموني غلط عشني يعني تحسوا انكم منتو ملين عيني

والله كل المنتدى عيوني

مو كأني زو تها خلاص يالله باااي

باااااااااااااي

MAROUA 06-23-2008 02:15 PM

رد: هل من مرحب؟؟؟؟
 
أختي الغالية:

اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك

فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة

التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
((منتدى القلم الذهبي ))

وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

أهــلا بك

_________
مروة


casawi 06-24-2008 02:52 PM

رد: هل من مرحب؟؟؟؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا ومرحبا بك معنا في بيتك الثاني القلم الذهبي اتمنى لك قضاء اجمل واسعد الاوقات برفقتنا واعتبري نفسك كاحد افراد هذا المنتدى الغالي نورت المنتدى بوجودك واشرقت صفحاته بتوقيعك
اتمنى لك التوفيق والاستمرار والاجتهاد للرقي بهذا المنتدى الى الامام
تقبل تحياتي من اخوك كازاوي


الساعة الآن 08:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143