![]() |
رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود . [frame="1 80"]بسم الله الرحمن الرحيم رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود ( اعضاء معنا ولكنهم لا يشاركون ) اعزائي المتصفحين للمواضيع ساشبع رغباتكم في القراءه فهذا موضوع لكم انتم فقط وليس للاعضاااء المشاااركين معنا بالمنتدى باقلامهم عزيزي .. عزيزتي ....العضو المتصفح لقد سجلت معنا بمحض ارادتك فلم تكن مرغما على ذلك فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراااءة.. .!!؟ كثير ما ادخل واجدك هنا تتصفح كامل المواضيع: اهو حبآ في القراءه (( لا اعتقد ذلك )) فلو كان حب لأرغمك قلمك على الكتابه فهل سمحت لي بان اقول لك ولكي: بانكم فضوليين هل ترضى بان تكون فضولي تقرأ كل ما يكتب اذا كنت كذلك فهذا الموضوع لك اشبع حبك للقراءة وعندما تمتلك الجرأة في الكتابه والتعبير عن مافي دواخلك اقدم الى المنتديات فكم هي محتاجه الى معانقة قلمك. الاعضاء الكرام لا شك ابدا في ان تسجيلكم معنا قد أسعدنا كثيرا جدا جدا جدا فهذا دليل على ان المنتدى قد نال على إعجابكم على الأقل ولكن ثقوا تماماً أن سعادتنا هذه لن يكتب لها الإستمرار أبدا وقد يحل محلها الحزن اذا لم تتشرف صفحات هذا المنتدى بما تجود به أنفسكم وبما يمتعنا به قلمكم فهل ستحرموننا من هذه السعاده .. ؟ لاأعتقد ان شاءالله فلا تبخلوا علينا في حروفكم أتمنى أن تكون الإجابه هي تفاعلكم مع المنتدى عندي ثقه كبيره في ان كل عضو منا لديه رد أو رأي حول موضوع معين ولكن للاسف التردد في الرد يجعلك لاترد اشكركم أحبتي المتصفح والمتصفحه على قرأتكم موضوعي هذا ولدي الثقه التامه بانكم لن تستطيعون الرد عليه ولن يرد عليه الا الاعضاء الذين لديهم الانتماء لهذا المنتدى الرائع بأعضاءه ومشرفيه وادارته ولكم التحيه. موضوع مشترك.. الاخوين جوال و عاشق البحر[/frame] |
أشكرك على الطرح والموضوع القيم أخي جوال فعلا هناك العديد ممن يتصفحون أو حتى ينقلون الموضوع لمنتدى آخر بدون ترك تعليق أو حتى كلمة شكر لكاتب الموضوع |
[frame="7 80"][align=center]قرات هذا الموضوع في العديد من المنتديات ومن المفاجأة انه كان بمنتدى مشاركة به. ربما تتكاثر الاراء والدعوة للردود بأساليب مختلفة ربما لفت النظر او غيره. من هنا اقول ربما الضعف الثقافي او عدم المبالاة او دم حب النقاش او ربما عدم القدرة على المواجهة تجعل الاعضاء يتأخرون في الردود ويعتبرون المنتدى وقتا ثالثا لا غير. فاحرص اخي ، أختي جيدا لأن الوقت الثالث ليس تسلية وانما ملء الفراغ بما هو مفيد. نحن نعطيك من وقتنا الكثير ونمنحك من راحتنا ونكتب ونبحث، مرة ننقل لكن ليس بدون ان نقرأ الموضوع ولكن نقرأه ونعيد قراءته لنسهل عليك الاستيعاب، ومرة اخرى نقرأ ونغير وندخل عليه تحسينات كثيرة ليظهر في حلة جميلة ورائعة، وتار اخرى نكتب من حبر اقلامنا ونحاول ان نعطيك الجميل. ليس لان الظروف تسمح لنااو لدينا الفراغ كما جاء على لسان اخي الكريم عزيز مروك ردا علي بمنتدى المشرفين حيث قال لي بأن ظروفي تسمح لي بأن اكون متواجدة بالمنتدى فآسفة اخي ان قلت لك اعمل اكثر ما في وسعي وسط المسؤويات الضخمة التي اتحملها من كل الجوانب ربما لن تفهمها نهائيا وهناك من يفهمها وسطنا لكن رغم ذلك وقتي في سبيل الاخر اعتبره تضحية ومسؤولية. من هنا اقول لكم تفاعلوا معنا فقد أصبتمونا بالاضطراب والاحباط وردودكم شتت افكارنا وجعلتنا نتراجع ونقول لمن نكتب؟؟؟ لمن نبحث؟؟؟ لكن بالله عليكم أليس القلم الذهبي له الحق بأن يحظى مثله مثل جميع المنتديات بما يليق؟؟ من هنا اكرر واكرر وأصرخ وان استمر الحال على ما هو عليه ربما الانسحاب احسن ، نعم احسن لاني ارى مواضيع النقاش لم تقرأ وان قرئت ورد عليها لا يكون الرد شافيا باستثناء اثنين ردود او ثلاث. هيا تحركوا لكي لا تطفئ شميعات المنتدى الذهبي لكي نتمكن من الاستمرار. فمرة اخرى اقول لكم ان الموضوع نوقش بعدة منتديات وقدلقي ردودا عديدة منها الهزيلة ومنها القيمة، عساكم تستفيدون. ____________ تحياتي : مروة[/align][/frame] |
[frame="1 80"]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اختي مروة على هذه الاضافة الرائعة و التوضيح الاروع والرائع .. فعلا هذا ما نلاحظه وهو عدم ترك الردود على المواضيع بعد قراءته وهذا يسبب الضيق في نفس الكاتب وانعدام الحماس في طرح المواضيع أتمنى أن يتفاعل الجميع مع الموضوع ويتحرك في قلوبهم الاحساس بالمسؤولية اتجاه المنتدى .. http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/2914.imgcache[/frame] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكركم على هذا الاهتمام بكل الاعضاء لكن اقسم بالله يااخواني انا مشغول ولدي عمل يجبرني بل يبعدني عن هذا الموقع الذهبي ولاتتوقعوا الامبالاة فينا فوالله تسعدنا رؤية حروفكم ونكون مسرورين اكثر عند الرد عليها ومع هذا وبرغم ان التاخير رغما عني فأنا اعذر لكم وارجو السموحه تقبلوا تحيات ابوليلى |
| الساعة الآن 02:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي