القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   المـنـتـدى الـــعــــام (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   قُبله على جبينك يا ابي (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=14036)

فراس سوريا 12-19-2011 12:21 AM

قُبله على جبينك يا ابي
 
[frame="10 98"]

http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28593.imgcache
http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28594.imgcache
قُبله على جبينك يا ابي

عندما انظر الى الاباء من حولي,,
وانظر الى الابناء في كوني
ارى هذا يشتم اباه وهذا يسب اباه
وهذا يلقب اباه بأبشع الالقاب
لا املك الا أن أطبع


قُبله على
جبينك يا ابي
http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28594.imgcache.
عندما أرى فرق المستويات الماديه
وأرى كيف وفرت لنا سبل العيش الكريمه
يكفي أنك أمنت لنا حياة سعيدة
كيف بوسائل الرفاهيه
ومطالبنا وقبلها تعليمنا
لاأملك سوى أن أطبع



قُبله على
جبينك يا ابي
.
http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28594.imgcache


عندما أرى حالات العنف الاسري
وهروب الفتيات
وكثرة المطلقات



أقبل
جبينك يا أبي
.
http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28594.imgcache



فكم عانيت وشقيت
ورغم ذلك تبتسم مجرد دخولك البيت
ما أرق قلبك يا أبي..
لا انكر غيابك الطويل
وسفرك واشتياقي لك في الليل العليل
ولكن مكانك في قلبي
لا يتغير مهما طال الرحيل
http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28594.imgcache.

أبائنا

http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28595.imgcache

قليلآ ما يتكلمون بحقوقكم
كأبآء
ولكن مهما تناسوا دوركم
او قلو من اهميتكم
أعلموا اننا ابنائكم لاننسى ذلك أبدآ
أحياءً كنتم أم
أموات
عندما نرى كل شيء حولنا نذكركم
يكفي أن اسمائنا مرتبطه بأسمائكم لنذكركم كل يوم
ولكي نحبكم أكثر ونزداد فيكم فخرآ
فأنتم من له الفضل بعد الله بوجودنا
ومهما قسوتم علينا او انشغلتم عنا
ستظل قلوبنا تلهج بالدعاء لكم

http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28595.imgcache
اللهم اغفر لوالدي ولجميع اباء وامهات المسلمين الاحياء والاموات ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة
اللـهم آميـناللـهم آميـن اللـهم آميـن اللـهم آميـن
http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28595.imgcache
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28596.imgcache
http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28595.imgcache
[/frame]

رشيد برادة 12-19-2011 10:28 PM

رد: قُبله على جبينك يا ابي
 

فراس سوريا 12-20-2011 08:30 PM

رد: قُبله على جبينك يا ابي
 
اخي رشيد
أضفتـ لموضوعي رونقآ رائعآ بجمال كلماتكـ
وعبير ردكـ الذي يدل على سمو أخلاقكـ

الله يعطيكـ العافيهـ ويسلمكـ
لاحرمتكـ..منورمواضيعي
http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28604.imgcache


الساعة الآن 06:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143