القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   منتدى الخواطر وبوح المشاعر (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   لماذا..؟!..}.. كل شئ نح به نتوقع ضي اعه ...! (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=10905)

مستانس 03-12-2009 02:21 PM

لمــاذا..؟!..}.. كل شئ نح ـبه نتوقع ضي ــاعه ...!
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

..
..

ألا تـــلاحــظ تواجد الأقلامـ بكــثرة على مكتبك ...

ولــكن عــندما تريد أن تكتب شيء هامـ ...

لا تــجد حــتى" قلماً واحداً " ...

ألــمـ تــلاحظ تواجد كــتاب في حقيبتك المدرسية دوماً ...

ولــكن في اليوم الذي بــه هذه الماده ...

تــكتشف انك نسيت كتــابك ...

ألــمـ تــلاحــظ أنــك عندما لاتــستخدم شيء...

تــجده في كل مكــان وحينما تــحتاجه بـ/شدة..

يــختفي فج ـأة..

ألــمـ تـــسأل في بالك هذ السؤال ...؟!

لماذ كلما أردنــا شيء ضاع مــنا..؟!
:

.

:



فــي بعض الأحــيان تــقابل يومياً انــسان مــا..

ولا تــعيره اهــميه..

فــ/وجوده وعدمــه واحــد..

ولــكن عــندما تــتعرف علــيه..

و تــحبه ...

يــختفي مــن حياتك..

يــغ ـيب..!

يــمرض.!.

يس ـــافر..!

يــخ ـونك..!

يــنتقل إلى منطقة أخرى..!

يحدث بينكما ســوء تفاهمـ!..

تــح ـصل له ظروف تــمنعه عــن رؤيتك...

أو يرحل عن حياتك بلا عوده...!

:
.

:

لماذا عندما لانــعير أهمــية لـ شيء ما نجده دائماً أمــامـ أعيننا..؟

وعــندما نتعلق بــه..

يــضيع مـــن يدينــا..؟؟

ســـواء كـــان الــخطأ مــنه..

أو مــنا..

..
..

مــن قديم الزمان ..

كــانت تــحصل هذه الأحداث لـ/لــناس ..

ولــكن لــمـ يسأل أي شخص ..

لـــماذا..؟؟

مـانحبه نــفقده ..

وربـــما تتــسائلون الآن ...

عــن مصداقية كلامي..؟؟

وتفــكرون بـ/ ـالأشــخاص الذين كــانوا متواجدين دوماً..

ولــكن عــندما أحــببتموهمـ..

فقــدتموهمـ..

ولــكن لاتتــفاجأوا..

:
.
:

هــكذا هــي حياتنا..

" كل شيء أحبــه اتوقع ضياعه "

موضوع من واقع حياتنا ..!

لكن ..!

بلا يأس...

فـ /الضياع نستطيع إيجادته .. بـ إصرارنا وبحثنا وعزيمتنا

وأن لا نعطي الأحداث فرصة تتحكم بـ ما يدور حولنا .. وبيدنا المقدرة

فـ اليبحث كل منا عما ضآع منه بإصرار وثقة دون خذلان

مازلنا نرى النور .. ولدينا رحمة الله

مما راق لي
مع خالص ودي لكمـ






مع تحياتي ..... مستانس

رشيد برادة 03-12-2009 10:33 PM

رد: لمــاذا..؟!..}.. كل شئ نح ـبه نتوقع ضي ــاعه ...!
 
[align=center]
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
موضوع رائع مزيدا من العطاء
تحياتي
[/align]

hamza dz 03-13-2009 09:36 PM

رد: لمــاذا..؟!..}.. كل شئ نح ـبه نتوقع ضي ــاعه ...!
 
موضوعك جميل أخي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


الساعة الآن 03:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143