![]() |
اعطِ رأيك حول الأعضاء!!! [align=center]http://p6.piczo.com/img/i121566474_39276_6.gif [frame="9 10"] اعطِ رأيك حول الأعضاء!!! [/frame] بعد التحية و السلام،،، و انطلاقا من قول الشاعر: واني وان كنت الأخير زمانه ### لآت بما لم تستطعه الأوائل رغبت صراحة بأن يطرح هذا الموضوع عضو أخر غيري لكنني اتنظرت طويلا و لم يحصل ...فإني لا أرى نفسي جديرا بذلك. ولكني لم أجد أحدا قد فعل،،،فرغبت أن أطرح عليكم هذا الموضوع بنفسي و إن كنت من إدارة هذا المنتدى الأكثر من رائع... و الله ولي التوفيق. الموضوع هو : عبارة عن رأيك حول عضو من الأعضاء،،، أقوم باختياره،،، و أجعل له مدة محددة من الوقت لا يجوز لك بعدها أن تطرح رأيك وإنما يجب عليك الإدلاء برأيك قبل انتهاء المدة المحددة ... و بالنسبة لاختيار الأعضاء فسأختار أنا أول ثلاثة أشخاص و البقية سأختارهم من حيث الأكثرية في المشاركة في هذا الموضوع... و إلى من يرغب في طرح اسمه و يرى أنه جدير بذلك ولم أذكره أو كان لديه أي اقتراح عن الموضوع... فما عليه سوى مراسلتي على الرسائل الخاصة بالمنتدى و له مني أكبر احترام و تقدير...(فكل ابن آدم خطاء)... و سأحاول بقدر المستطاع أن أذكر اسمه بإذن الله في أسرع وقت و أن أعمل بما اقترحه علي... و ليعذرني بقية الأعضاء إذا لم يتم ذكر اسمائهم أو لم أتطرق إليها...و أتمنى أن تراعوا بأني ما أميز بين هذا أو داك ....و لكن كما قلت سابقا سأطرح الأسماء حسب مشاركة الفرد في هذا الموضوع وليس بحسب شعبيته... راجيا منكم العذر و التسامح و الآن سنبدأ بأول اسم أطرحه للإدلاء بالرأي حوله و لا أرى جديرا بذلك إلا أخي برادة ....فعلى من يرغب بأن يعطي رأيه حول مديرنا . أن يسارع في ذلك فالمدة محددة... وهي من : الآن إلى : بعد غد مساء بحول الله . وسأرى ما إذا ما كنت سأزيد في الوقت أو أنقص منه. ملاحظة: 1/الرجاء كل الرجاء من الأعضاء الالتزام بالقوانين و الإدلاء برأيهم بما يناسب الخلق الإسلامي و أن لا يزيدوا في النقد على شخص من الأشخاص و يجهضوا في ذلك... 2/مساء في الوقت لا تعني الساعة 12 بالضبط و إنما الوقت يكون محدد عندي و سأدخل في أي وقت في ذلك اليوم و أغلق باب الرأي في ذلك العضو وننتقل إلى عضو آخر... و لكم مني أحلى تحية : أبو أمين نائب المدير العام . http://p6.piczo.com/img/i149980632_66852_6.jpg[/align] |
http://p6.piczo.com/img/i121566474_39276_6.gif http://p6.piczo.com/img/i121566474_39276_6.gif http://p6.piczo.com/img/i121566474_39276_6.gif http://p6.piczo.com/img/i121566474_39276_6.gif http://p6.piczo.com/img/i121566474_39276_6.gif الله الله الله اخي أبوأمين والله ما زلت تفاجئنا بمواضيعك الراقية وها انت اليوم تطل علينا باحدى روائعك ابدعت اخي حقا بهذه الفكرة الرائعة فقلمك كالعادة ظهر مميز في انتقائه الكلمات ونسجه للافكار روعة في التقديم روعة في الكلام روعة في كل شيء أنحني اجلالا لكلامك يا غالي بارك الله فيك و تقبل خالص تحياتي دمت لنا استاذا وشاعرا ورقيب ماذا اقول عن مديرنا برادة .. بل أي حرف قد ينطقه وجدي امام حضرة هذا المدير العادل في حكمه و الحكيم في رأيه و الجديد في مواضيعه .. ماذا أقول .. وقد باتت الحيرة رفيقتي في تصفح مواضعه .. ومن الرووعة والبهاء في التعبير لست املك ألا كلمة واحده دمت لنا مديرا لا تغيب عليه شمس المجد والتألق |
[frame="8 10"] بسم الله نبدأ... أخي برادة : بصراحة أعجز عن ذكر امتناني و تقديري لهذا الشخص...فلولاه لما كنت الآن أكتب هذه الأسطر له ولما كنا قد عرضنا هذا الموضوع... فنعم الإداري و نعم الساهر الأمين على راحة المنتدى . أرى أنه من أفضل قادة المنتديات و له الشكر الجزيل على كل شيء قدمه للمنتدى من وقت وجهد و مال . و أخيرا أشكرك أخي برادة و أتمنى لك التوفيق في حياتك. تقبل تحياتي . شاركوا لم يعد هناك و قت طويل .أما انت يانهال فأنت أول من شاركت في الرد على هدا الموضوع و هدا يحتسب بجد نظرا لأهمية المشاركة الأولى طبقا لقواعد اللعبة أينكم يا أعضاء ؟؟؟.[/frame] |
[align=center]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الله الله الله عليك اخي ابو امين بصراحة أعجز عن ذكر امتناني و تقديري لهدا الاخ الجليل فلولا تشجيعه لي مع احترامي لكامل السادة الشرفين و الاعضاء ما كنت اخا لكم في هدا المنتدى الراءع ، الشخص المناسب في المكان المناسب نعم الاخ والصديق المخلص[/align] |
[frame="9 80"][align=center]في كل مرة نرى لك صفحة ننتظر الأخرى القادمة أدام الله لنا عطاءك ما أقدر أقولك الا كما قال الشاعر / يامرحبا يامعنى خــط الاقلامي .. يامن بيوته عن الزلات يحميهــا وأقول أنا ( يامن ردوده عـن الــزلات يـحـمـيـهـــا ) مـاذا نـقـول عن مديرنا برادة وقـد ضــاقـت ذرائعنا والنور غــاب و نور عطائه لا بغيب اظن فى الوقت الحالى كل اللى فى ايدنا نقوله يارب يحفضه لنا و لمنتدانا و دمت لنا و دامت إبدعاتك [/align][/frame] :sm70: |
[frame="7 80"][align=center]أحييك اخي أبو أمبن اختيارك المتقن هذا و الذي يدل على حسن ذوقك و أهدي هذه الكلمات لمديرنا المحترم برادة ها انتِ تقدم أفضل وتعطينا من ذائقتكِ .. الأجمل والأجمل كلما مررتُ على صفحة تحمل أسمكِ قلت .. صفحة مميزة فقد حملت اسم برادة صاحب الذوق العالي ما أروعكِ يا غالي .. وما أجمل همساتٍ تختارها تقدم يا غالي واتحفنا بالمزيد فلذوقكِ نهج وهمس عشقناه تحياتي[/align][/frame] |
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لتفاعلكم مع الموضوع و لحد الساعة الترتيب في المشاركة على النحو التالي _ نهال AzizeMaroc sikado El jirari فحسب ما شرحته سابقا فعدد المشاركات المتتالية للعضو تجاه الأعضاء المرشحين يمكنه من تدرجه في لا ئحة المرشحين . فساهموا بكتافة . لم يعد هناك وقت كبير غدا سنعلن عن الشخص الموالي للسيد المدير .[/align] |
[frame="5 10"][frame="5 90"][align=center]http://p7.piczo.com/img/i75922102_65533_7.gif اولا وقبل كل شيء الشكر الجزيل كل الشكرلك أخي ابو امين على مواضيعك الرائعة واقتراحاتك الهائلة والمنتوعة والتي اتمنى من كل قلبي ان تتفاعل معها جميع الاعضاء وليس القليل القليل وكانها لا تهم الا نخبة قليلة من الاعضاء فلماذا هذا التخاذل وهذا التكاسل فالغرض منها هو اعطاء المواضيع روح مرحة وتكسير الروتينيات ، فجازاك الله كل خير على روح التغيير والتنوع التي تمتاز بها . اما انت يامديرنا الغالي " برادة "فوالله يعجز اللسان عن وصف ما يخالج الخاطر وما يفيك حقك ، فقد صنعت من لاشيء الشيء الكثير وتخطيت المصاعب والمحن من اجل الرقي بهذا المنتدى الغالي الى اعلى الرتب وطبعه بأبهى الصور وتحميله باروع الروابط والهاكات ، وتحدى كل الحاسدين الحاقدين ، فوالله نعم الرجل المكافح ، المناضل ، الصبور ، الجاد ، المعطاء ، الغيور على المنتدى ، المحب للكل ، المشجع ، وووو وما عساني اقول الا أن يحفطك الله وريعاك ودمت نبراسا لنا وللمنتدى الغالي القلم الذهبي.[/align][/frame][/frame] |
[align=center]مشكورين جميعا على المشاركات الرائعة و الجميلة جدا جدا . و لكم جزيل الشكر أيها الأعضاء : azizemaroc .sikado .nihal وردة الصحراء. el jirari. ...على مشاركاتكم و إثراء الموضوع بأفكاركم النيرة و مديحكم البعيد عن المجاملة . و الآن سننتقل الى العضو الثاني و أعتقد أننا جميعا نعرف من هو.... لا أزيد في الكلام،،،العضو الثاني هو: العضوة وردة الصحراء فعلى من يرغب بإبداء رأيه حول وردة الصحراء أن يسارع في ذلك فالوقت محدد و هو من الآن الى بعد غد مساء وسأرى ما إذا ما كنت سأزيد في الوقت أو أنقص منه تحياتي : أبو أمين .[/align] |
[frame="1 80"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي أبو أمين أصبت الهدف بإختيارك لمشرفتنا الغالية والعزيزة على قلوبنا لما تبدله من جهد وتفاني نحو منتدانا الغالي وبدون مجاملة إنها ركيزة من ركائز هدا المنتدى والله وبكل صدق يعجز اللسان على شكرك يا وردة منتدانا فأنتي تستحقين كل التبجيل والمدح والكلام الرقيق المرصع بالمحبة والوفاء شكرا لكي وردة منتدانا ومزيدا من التألق[/align][/frame] |
[frame="8 10"] السلام عليكم و رحمة الله شكرا لك أخي أبو أمين على الفكرة الرائعة أما بالنسبة لوردة الصحراء فهي أخت غالية و متألقة ما شاء الله بمواضيعها الهادفة و الراقية التي تدخل قلوبنا و تجعلنا نقول دمت دائما معطاءة و أتمنى لك التوفيق في كل جوانب حياتك عزيزتي و لك مني ألف ألف تحية http://p7.piczo.com/img/i6154936_76696_7.gif http://www.9m.com/upload/18-12-2006/...1166455427.jpg [/frame] |
اقتباس:
[frame="1 10"][align=center]ماذا عساني ان أزيد فالكل نطق به مديرنا الغالي في حق وردة الصحراء .[/align][/frame] |
السلام عليكم بكل صراحة الموضوع جد مهم وشكرا لاستاذنا المميز. اما بعد: اختي المحترمة وردة الصحراء , بكل صراحة انك قلم دهبي حقا بكل معايره ثقافيا اخلاقيا وجدية لما تبدلينه من جهد نحو منتدانا الغالي وبدون مجاملة انت وردة المنتدى. فالشرف لنا انك ضمن مشرفي المنتدى. |
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين شكراً أخي الكريم أبو أمين على هذه الفكرة فقد أصبت الأهم وأخص بالتحية وردة الصحراء مشرفة العامة للمنتديات العامة وجزاك الله خير الجزاء على انتقائك للمواضيع الهادفة وإلى كامل أعضاء هذا المنتدى تقبلوا خالص تحياتي و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align] |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي أبو امين على الموضوع الجيد بارك الله فيك ماذا عساني أن أقول فكل شيء ظاهر وبين من خلال المواضيع والردود فشكرا لكم جزيل الشكر وهي والله من عمق القلب لما تبذلونه من جهد في سبيل ان تعم الفائدة فبارك الله فيكم ونفع الله بكم الامة أجمع |
[frame="1 10"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله اخواني اخواتي الاعزاء اخجلتم تواضعي ولم تسعفني العبارات ولا الكلمات لاشكركم على مدحكم لي واغداقي بالعبارات الطيبة والنبيلة النابعة من اخوة احباء واصدقاء اوفياء وشكرا لكل من قال في حقي كلمة واطال الله عمركم وجعلنا دائما متحابين في الله ولله واطال الله عمر هذا المنتدى الغالي [/align][/frame] |
[align=center]مشكورين جميعا على المشاركات الرائعة و الجميلة جدا جدا . و لكم جزيل الشكر أيها الأعضاء : وردة الصحراء. أبو رياض . nawal .fatimazahra .saidabdelli . برادة . ...على مشاركاتكم و إثراء الموضوع بأفكاركم النيرة و مديحكم البعيد عن المجاملة . و الآن سننتقل الى العضو الثلث و الأخير بالنسبة للإختيار المباشر أما اختيار ألأعضاء المقبلون فسيكون بعدد مشاركة العضو في هدا الموضوع . و أعتقد أننا جميعا نعرف من هوالعضو الثالث لن أطيل عليكم إنه مراقبنا العام ... لا أزيد في الكلام،،،العضو هو: ابـــــو ريـــاض . فعلى من يرغب بإبداء رأيه حول أبو رياض أن يسارع في ذلك. فالوقت محدد و هو من الآن الى بعد غد مساء. وسأرى ما إذا ما كنت سأزيد في الوقت أو أنقص منه.شاركو بكثافة في الموضوع . تحياتي : أبو أمين .[/align] |
[frame="8 10"][frame="1 10"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماذا عساني أن أقوله في حق مراقبنا العام و أخينا و صديقنا أبو رياض إنه مفخرة لمنتديات القلم الذهبي . غزارة في المواضيع و الردود . أسلوب مهذب و لبق . حضوة كبيرة بين جميع ألأعضاء . على كل الرجل المناسب في المكان المنايب . و كل هذا ما و فيته حقه . http://p6.piczo.com/img/i146188303_6668_6.jpg[/align][/frame][/frame] |
[frame="1 80"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو أنك يا أبو أمين تطرقت للموضوع قبل مني في حق هدا الرجل والصديق بل الآخ واللدي أعتبره مفخرة منتديات القلم الذهبي بمواضعه وردوده وغيرته وحبه وتفانه نحو هدا المنتدى الفتي مدا عساني أن أقول في حق هدا الرجل سوى حفظه الله لنا وللمنتدى مزيدا من التألق يا أبو رياض وإلى الآمام شكرا لك[/align][/frame] |
[frame="5 10"][align=center]http://p7.piczo.com/img/i75922102_65533_7.gif والله اخي برادة واخي ابو امين لمن تتركوا لي كما اقوله في اخي العزيز ابو الرياض الذي اعتبره اخ عزيزومن اعمدة المنتدى الاساسية ومن الاعضاء النشيطين بمواضيعهم الراقية وردودهم المميزة ، معروف بجديته ووقاره واخلاصه وتفانيه من اجل المنتدى . فحفظك الله اخي ابو رياض ورعاك وجعلك ذخرا للمنتدى الغالي .[/align][/frame] |
[align=center]مشكورين جميعا على المشاركات الرائعة و الجميلة جدا جدا . و لكم جزيل الشكر أيها الأعضاء : وردة الصحراء. . .. برادة . ...على مشاركاتكم و إثراء الموضوع بأفكاركم النيرة و مديحكم البعيد عن المجاملة . طبقا لأصول قانون اللعبة تم أختيار العضور المقبل حسب المشاركة . بعدما انتهينا من إختيار الأعضاء الثلاة الأولين بصفة مباشرة . لا أزيد في الكلام،،،العضو هي : FatimaZahra . فعلى من يرغب بإبداء رأيه حول FatimaZahraأن يسارع في ذلك. فالوقت محدد و هو من الآن الى بعد غد مساء. وسأرى ما إذا ما كنت سأزيد في الوقت أو أنقص منه.شاركو بكثافة في الموضوع .[/align] |
[frame="10 10"][frame="8 10"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نعم العضوة و المشرفة المثالية حضور مستديم و روعة في الردود و إثقان منقطع النظير في طرح المواضيع . و أي مواضيع ؟؟؟ كلها موعظة و الدفع باللتي هي أحسن إلى طريق الرشد وترسيخ الإيمان بمبادئ ديننا الحنيف بعيدا عن التشدد و الإطناب . عضوة مثالية و مشرفة أروع بلباقتها و حسن خلقها . و لن أوفيها حقها مهما قلت . إنها مفخرة لمنتدانا و واجهة يضرب لها ألف حساب .[/align][/frame][/frame] |
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعجبني بصراحة في كل شيء،،،تعجبني في مواضيعك و في ردودك .... الصراحة أعتبرك من بين أفضل الأعضاء و أنشطهم في المنتدى أشكرك على آرائك الجميلة في جميع المواضيع و أتمنى منك أن تستمري في نشاطك واعذريني اذا قصرت في رأيي حولك و لكن لا يمكن وصفه لا بقلم ولا بكتاب أيضا جزاك الله خيرا أخوك : ابو رياض[/align] |
[frame="10 80"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مدا عساني أن اقول على المشرفة الإنسانة المتخلقة المثقفة الواعضة المتالية الصريحة كل الصيفات الحميدة تتوفر لديها والحمد لله شكرا جزيلا لك يا فاطمة الزهراء على حضورك الدائم بالمنتدى وتفانك وإبدال كل ما بوسعك للنهوض بمنتدانا الغالي إلى أعلى المراتب وهدا ما نرجوه من الله مزيدا من الـتأ لق ومتمنياتي لك بالنجاح في حياتك الخاصة :nic93: :nic50: :more19: :nic110:[/frame] |
[frame="5 10"][align=center]http://p7.piczo.com/img/i81962793_65248_7.gif والله اخواني لم تتركوا لي ما اقوله وما اصف به اختنا الغالية ومشرفتنا الرائعة فاطمة الزهراء ، فهي نعم الاخت ونعم المشرفة ، جمعت بين الاخلاق الحميدة والثقافة العالية والاسلوب السلس المميز ، والمواضيع الراقية الواعظة والردود الطيبة ، واعتبرها من الركائز الاساسية لمنتدانا الغالي ومن الاعضاء المتألقين بطروحاتهم وردودهم وحضورهم الدائم وغيرتهم عن الدين الاسلامي الحنيف ، فبارك الله فيك اختي وجعلك ذخرا لهذا المنتدى العزيز . وهذي باقة ورد عربون محبة واخاء وتقدير لك عزيزتي فاطمة الزهراء . http://p7.piczo.com/img/i6234704_62366_7.gif[/align][/frame] |
[frame="8 10"] http://p6.piczo.com/img/i121321458_32047_6.gif شكرا لكم إخواني الأفاضل على العبارات الأكثر من رائعة حقا لا أعرف كيف أشكركم ولا كيف أرد على مدحكم الجميل فجزاكم الله ألف ألف خير و جعلنا دائما أسرة متلاحمة في هذا المنتدى الرائع و شكرا لكم مرة أخرى دمتم بألف خير http://p7.piczo.com/img/i6154936_76696_7.gif http://p7.piczo.com/img/i65840136_78623_7.gif [/frame] |
[frame="5 10"][frame="8 10"][align=center]http://p6.piczo.com/img/i100144054_52564_6.gif بكل فخر و اعتزاز أقف إجلالا و إكبارا لكل من شارك في هذا الموضوع و أبدوا أرائهم في إخوانهم المنضوين في هذا المنتدى الغالي منتديات القلم الذهبي و الذي يشع بروح المحبة و ألإيخاء بعيدا كل البعد عن المجاملة و الرياء . و الذين تجمعهم المحبة الصادقة الخالصة لوجه الله الكريم . و لا يسعني في هذه المناسبة إلآ ان أن أرفع يدي للباري جل جلاله أن يديمها أخوة طاهرة طهارة قلوبهم و نقاء أنفسهم . و ما هذا الموضوع إلا فرصة ثمينة لشكر كل الأعضاء و الإمتنان لهم على روح الأيخاء التي تسود بينهم داخل هذا المنتدي المنفرد بأخوته و تعاطفه و تقبل كل الأراء و تبادل الأفكار بروح مفعمة بالمحبة و الطهر و التي لا تشوبها شائبة . كما أشكر كل باقي ألأعضاء الذين امتنعوا عن الإنضمام للمشاركين و فوتوا علينا فرصة مدحهم و شكرهم و إبدال رأينا فيهم . و هذا ما يحز في النفس فكم كنا متعطشين لرؤيتهم جميعا مشاركين في هذا الموضوع غايتنا من ذلك تعزيز عرى الصداقة المثينة و توطيد تواجدنا داخل هذا المنتدى الذي يشع بروح الطهر و الصفاء و الإحترام القوي البعيد عن المشاحنة و التفريط فيما يقوي عرى التفاهم و تبادل الرأي و تقبل الرأي الأخر . و عزائي في فرصة أخرى أن ينضم للركب كل الأعضاء حتي نبتعد كل البعد عن التفرقة و تكوين خلايا منفصلة بعضها عن البعض داخل أبواب و رحاب منتدى واحد. و ما ذلك بعزيز على دوي النفوس النقية الطاهرة حتي نقضي جميعا أوقاتا جميلة مشبعة بالتعاطف و الإستفادة و استغلال الوقت الفارغ فيما يعود بالنفع العميم على كل محبي هذا المنتدى و الصرح المثالي . و طبقا لقانون اللعبة و لمعطيات ما أسفرت عليه مشاركة أعضائنا الأجلاء أعلن غلق باب المشاركة . و إلى أن تسمح الظروف بموضوع كهذا هذه باقة ورود مني عربون حب و شكر لكل من شارك فيه و أبدى رأيه كما أهيب بالروح المثالية لتقبل الأراء لكل من أبدينا رأينا فيهم . http://p6.piczo.com/img/i115281809_41056_6.jpg http://p6.piczo.com/img/i87701945_54004_6.jpg http://p6.piczo.com/img/i149977630_10023_6.jpg[/align][/frame][/frame] |
| الساعة الآن 08:47 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي