أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا


الساعة الآن 07:22 AM
كلمة الإدارة





«۩۞۩-منتدى الطـب والأسرة -۩۞۩» كل ما يتعلق بالصحة والإعتناء بأ لآسرة


المصدر المعتمد: عالمة الفلك أنجيليك كوشيللو

الابراج اليومية: البرج: توقع: تنجحين بمهارة وحيلة في إخفاء نقاط ضعفك مما يتيح لك الحفاظ على كبريائك وعزة نفسك إذ تدركين حجم قدراتك ونوعيتها مما


أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2017, 06:42 AM   #1


رشيد برادة غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية رشيد برادة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الدار البيضاء
المشاركات: 31,996
المزاج :
اضافة ....
قــلوبــنا تسعكم قبل المنتدى مرحبا بكم بالقلم الذهبي
المزيد ....
معدل تقييم المستوى: 10
رشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسي
مؤسس الموقع  
/ قيمة النقطة: 0
الإدارة العامة  
/ قيمة النقطة: 0
مجموع الأوسمة: 2 (المزيد» ...)

عرض ألبوم رشيد برادة

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط على الزر وأختر ما يناسبك   

 

المصدر المعتمد: عالمة الفلك أنجيليك كوشيللو

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/47.gif

الابراج اليومية:
البرج:
الحمل


توقع:
تنجحين بمهارة وحيلة في إخفاء نقاط ضعفك مما يتيح لك الحفاظ على كبريائك وعزة نفسك إذ تدركين حجم قدراتك ونوعيتها مما يحيّر المحيطون بك وخاصة في محيط العمل الذين يحاولون كشف سر شخصيتك المميزة ومعرفة دوافعك على المواظبة والإصرار على النجاح.








البرج:
الثور


توقع:
تبدين في هذا اليوم السلبي أكثر مقاومة وقدرة على استعمال ذكائك للحصول على أكبر قدر من المكتسبات برغم المعاكسات التي تواجهك. أدرسي كل المعطيات قبل الموافقة على أي تنفيذ أي عمل يتعلق بمستقبلك, وواظبي على ممارسة الرياضة حفاظاً على طاقاتك الإيجابية.








البرج:
الجوزاء


توقع:
تحاولين التقرّب أكثر فاكثر من أفراد عائلتك وتعملين على إستعادة التواصل الجيد معهم، فتهتمين بهم وتبدين تفّهمك مما يفسح في المجال لإجراء حوارات بناءة تعيد اللحمة والتضامن بين الجميع. لكن لا تهملي الإلتفات إلى نفسك وقتاً لتلبية رغباتك والرد على متطلباتك الخاصة.








البرج:
السرطان


توقع:
ينصحك الفلك بالتكتم وتجنب الحديث عن أمورك الخاصة وبخاصة في هذا اليوم السلبي الذي يصب تأثيرات فلكية على مجمل علاقاتك التي قد تتعقد مساراتها. إهتمي بسلامة صحتك واستشري طبيبك إن شعرت بوجع في الرأس للتأكد من أنه ليس ناتجاً عن مشكلة في العينين.








البرج:
الأسد


توقع:
قد تتخذين قراراً جديداً يتعلق بأمورك المهنية وتبدأين منذ اليوم بتنفيذه. ينصحك الفلك في هذا اليوم الإيجابي بالتعبير بصراحة وعفوية عن ما تفكرين فيه خلال جلساتك مع الأصدقاء كما في التواصل مع الآخرين في كل المجالات الأخرى مما يشعرك بالراحة ويخلّصك من الضغوط.








البرج:
العذراء


توقع:
عليك في هذا اليوم السلبي التعامل بحذر شديد مع مساراتك وبخاصة في إدارة شؤونك الخاصة وتعاملك على المستوى المالي ودفع المستحقات المالية من فواتير وضرائب، فقد تواجهين بعض المشاكل على هذا الصعيد في حال أهملت الإهتمام بتطبيق القوانين الرسمية.








البرج:
الميزان


توقع:
تدعوك هذه الفترة إلى إتخاذ العديد من القرارت التي تتعلق بتقدم مسار أعمالك. وتبدين في هذا اليوم الإيجابي في أفضل حالاتك الذهنية والجسدية التي تتيح لك التألق في المجالات التي تخوضين غمارها، كما أن الحظ يدعم حصولك على المال الذي يصبح وفيراً بين يديك.








البرج:
العقرب


توقع:
يتركز إهتمامك هذه الفترة على أمورك المهنية وقد تتخذين توجهاً جديداً في حياتك بعد إجراء سلسلة من النقاشات البنّاءة مع المسؤولين أو مع أصحاب مشروع قد يعرض عليك. لكن الفلك ينصحك في هذا اليوم السلبي بتجنب إتخاذ أي قرار والتخفيف من حجم اندفاعك وحماسك.








البرج:
القوس


توقع:
تتسارع الأمور على مسار حياتك خلال هذه الفترة وقد تلتزمين في هذا اليوم الذي يلائم تقدمك بتنفيذ مشروع مهني جديد أو توقعين على اتفاقية عمل أو على صفقة تجارية. تنالين الدعم والتشجيع من محيطك الخاص كما المهني ويساعدك كثيرون على إيجاد مصادر تمويلية.








البرج:
الجدي


توقع:
قد تفكرين بخوض مجالات عمل جديدة تؤمن لك التطور على المستوين المهني والشخصي، وتبحثين عن وسائل تتيح لك الوصول إلى أهدافك. لكن لا تنتظري الكثير من الإيجابيات في هذا اليوم الذي تسيطر عليه تأثيرات فلكية سلبية لن تمدك بالحظ ولا تلائم تقدمك.








البرج:
الدلو


توقع:
تجتهدين للتقدم على مسار حياتك المهنية وتعملين على تعزيزها بمعزل عن ما يدور في محيط عملك من أمور غامضة أو خفية، لكن التأثيرات الفلكية السلبية التي تسيطر على أجواء هذا اليوم تقتضي منك التأني وانتظار الضوء الأخضر من قبل رؤسائك للتحرك بحرية وفعالية.








البرج:
الحوت


توقع:
حّضري نفسك جسدياً ومعنوياً لتمضية يوم عمل منتج يبرهن لك عن حجم قدراتك ويعزز ثقتك بنفسك، لكن ذلك لن يتم للأسف في أجواء مريحة وصافية بل أنك قد تشقين دربك بصعوبة وفي ظل أجواء فلكية سلبية تعاكسك مما يرهقك ويستنفد قواك، فالجأي للضرورة إلى النوم باكراً.











اليوم:
الجمعة, أكتوبر 13, 2017




أكثر...


hglw]v hglujl]: uhglm hgtg; Hk[dgd; ;,adgg,

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/18.gif


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


قديم 10-13-2017, 10:09 PM   #2


الحواط غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية الحواط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 8,239
المزاج :
اضافة ....
بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
المزيد ....
معدل تقييم المستوى: 115
الحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزي
وسام شكر وتقدير  
/ قيمة النقطة: 0
وسام المشرف المميز  
/ قيمة النقطة: 0
مجموع الأوسمة: 5 (المزيد» ...)

عرض ألبوم الحواط

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط على الزر وأختر ما يناسبك   

 

رد: المصدر المعتمد: عالمة الفلك أنجيليك كوشيللو

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/13.gif

التعدد والتنوع ثراء فكري متميز

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/20.gif



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم «۩۞۩-منتدى الطـب والأسرة -۩۞۩»

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

المصدر المعتمد: عالمة الفلك أنجيليك كوشيللو



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


بحث قوقل
 

Feedage Grade A rated [Valid RSS]

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي وجميع الحقوق محفوظة لاصحابها ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 07:22 AM
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143