أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





«۩۞۩-المـنـتـدى الـــعــــام-۩۞۩» أقلام تُحآوُرُ آلوُآقـع بِتجددً مُستـمـر للمْوآضيـعّ التـْي لآتحمـّل تصـْنيًف مـُعينّ.دون الخوض في الامور السياسيةوالحزبيةاوالطائفية


بعد المحبه فرآق

ما بعد المحبه الا الفراق ** البارت الاول** قمر طبعا لكل طفل في هذا العمر احلام وطموحات واماني وانا كنت منهم احلم واحاول جاهده بأن احقق احلامي وكانت


أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-28-2019, 10:41 PM   #1


رشيد برادة غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية رشيد برادة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الدار البيضاء
المشاركات: 35,605
معدل تقييم المستوى: 10
رشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسي
مؤسس الموقع  
/ قيمة النقطة: 0
الإدارة العامة  
/ قيمة النقطة: 0
مجموع الأوسمة: 2 (المزيد» ...)

عرض ألبوم رشيد برادة

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط على الزر وأختر ما يناسبك   

 

icon1.gif بعد المحبه فرآق

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/47.gif


ما بعد المحبه الا الفراق

** البارت الاول**


قمر
طبعا لكل طفل في هذا العمر احلام وطموحات واماني وانا كنت منهم احلم واحاول جاهده بأن احقق احلامي
وكانت والدتتي هي السند الوحيد وعزوتي في الحياة فعندما انجبتني كنت بلا اب يسأل عني
هذا حدث بسبب مشاكل قديمه مما ادى الى الطلاق فعندها كان عمري سنه واحده
ربتني والدتي تربيه سليمه فالناس كانت تتكلم عن تربية والدتي الجميلة لي
كانت لي الأم والأب بنفس الوقت هذي الأم التي تحلم بها كل فتاة
كانت مثل البلسم لجروحوحي وتسهر ليااال لتعبي ،كانت لي الصديقه
والأم والحبيه ومخبأ اسرار لي >>طولت عليكم *-*
المهم ترعرعت في بيت اهل امي كانت عائلتي افضل ماعندي >>فديييتهم
وعائلتي كانت مكونه من :1-امي،خالي اللي رباني وعياله،خالتي زوجها مات (الله يرحمه)
وعيالها،جدتي،وجدي مات (جعل مثواه الجنه يارب قولو امين*-*)وبس
الباقي اخوالي وكذا يعني كل واحد عايش في بيته كانت طفولتي جميييله
كنت هادئه مع اللي احترم بس صحباتي واصحابي >طبعا كنا بزران
كنت مشاااكسه اسوي فيهم مقالب وضحك ونزعج الجيران ونمزح …الخ

اليوم الاول >ملاحظه كنت فبعد المحبه فرآق 159.gif ابتدائي

كانت امي تصحيني من النوم وانا مافيني حيييييل اقوم :قمر قومي حبيبتي يالله اول يوم لك مدرسه
وانا اتقلب ع الجنب الثاني:يممممممممه مافيني حيييل اقوم خليني انام
امي:بس لازم تداومي اول يوم لك تاخذي الكتب وتحجزي لك مقعد وكذا ولا تبي تجلسي اخر الناس بكيفك
لثواني خطر ع بالي اني جالسه في زاوية الفصل قمت مفزوعه :لالا خلاص قمت يلا اهو انا صحيت
راحت امي وهي تضحك عليا ،قمت وانا كلي نووووم بس شسوي فكرة المقعد لسا للحين تنط في راسي >عقل بزران شسوي خخخ
المهم خلصت تجهيز اخذت فطوري وركبت الباص وطلعو معاي عيال خالي وخالتي هم اثنين طلال وعزيز اعمارهم 14
كنا لما نجتمع نصير ام الفله ،لما طلعت الباص لقيت صحباتي >فديتهم
جلسنا نتكلم لين ما وصلنا للمدرسه نزلنا اولاد وبنات وكل واحد لطابوره >>ملاحظه:مدرستنا كانت اولاد مع بنات
المهم صفينا بالطابور وانواع الحش والاستهزاء في البنات >الله يعيني بس ع ذنوب ذيك الايام*-*
ونحنا في الطابور مرت وحده قلت ل ايلاف:شوفي شوفي ذي على ايش بالله شايفه حالها اموووت واعرف ليش من كشتها عاد مالت
قالت ايلاف:اي والله الله لايبلانا مريضه
قلت لها :ماعليك من ام كشه ذي خلينا نرجع لسوالفنا وحشتيييني ي دبئ
قالت:وانت كمان وحشتييني ي دبيه
قلت لها :لسا ماغيرتي كلمتك ذي مالت عليك يالشيفه
اجت بتتكلم الا والابله هزئتها :ي بنت خل عنك السوالف لبعدين وانتبهي للاذاعه
قالت ايلاف بصوت مايسمعه غيري لاني كنت جنبها:اي اي من زينها عاد سخيفه
خلص الطابور الصباحي اجت اول حصه كانت فراغ ومعاها 2،3كلهم فراغ بس سوالف انا وهند وايلاف
رن الجرس فسحه خرجنا للفسحه طبعا البنات الدور اللي فوق والاولاد تحت
قلت للبنات:بنات انا نازله اشتري من تحت مين تبي اشتريلها وياي
ايلاف وهند بنفس الوقت:انااااااا
قلت :طيب الطلبات والفلوس بسرعه عشاني مستعجله
وهم ماكذبو خبر ماتشوف الى غبارهم
مداخله:هو في مقصفين واحد للبنات والثاني للاولاد بس انا انزل اشتري من الاولاد كيذا احس طعمه حالي*-*
بعد ما اعطوني الطلبات رحت ادور عذر عشان الابله تنزلني ونزلت كللللللهم عيال اتخيلو بس خخخخخ
رحت المقصف اشوف طابور طويييييل عريض احترت ايش اسوي قلت في نفسي:قمر شسواتك الحين شبتسوي لازم تتصرفي
لمحت عزيز يحاول يشتري هو الرابع في الطابور قلت:ماعندك غير تشوفي عزيز يساعدني
رحت له قلت :عزيز بلييييز اشتريلي
قال:احلفي من اول ماسك طابور لين ماجيت اشتري طلعتي لي انتي
قلت بترجي :الله يخليك عزوز بس اشياء بسيطه وانتهينا مابتقوم عليك القيامه
قال:لا والله زي ما انا تعبت عشان اشتري انتي كمان لازم تتعبي ولا بس انا لحالي روحي صفي الطابور
قلت وانا مقهووووره من كلامه:يعني ترضى اني اكون وسط عيال عشان شبسات>ي محترمه خخخ
قال ببرود نرفزني:وانتي شاللي حادك تنزلين عشان شبس ماعندكم فوق مقصف والا انا غلطان
قلت له بقله صبر:دحين بتجلس سين وجيم بالنهايه بتشتري ولا بس شغال تحقيق؟
قال بنفس البرود:لا
قلت وانا ناويه عليه بالشينه:طييييب براحتك نشوف ياعزيزوووه الدنيا دواره ورحت لمحت طلال بالطابور الثاني نطيت لعنده لانه هو احيانا يفهمني من بعد دموع التماسيح طبعا قلت بترجي وحب:طلوووول حبيبي اشتري لي ماحد فاهمني غيرك
قال ببرود:حركاتك صارت قديمه دوري غيرها
قلت وانا خلاااص بانفجر منهم :براحتك لكن لاتنسى الدنيا تلف وتدور يوم لك ويوم عليك انا ارويكم انت وعزيزووه التبن ورحت
جلست حدي مقهووووره منهم قلت بنفسي:ي قمر بلاش ترجي ع الفاضي ناس لاتحس ولا ترحم دبري نفسك بنفسك
جلست افكر شويتين الا وجت في بالي فكره
----------------------------

رحت للابله وانا منزله دموع التماسيح قلت لها:--
قالت :بشتري لك وبعدين اعرف اتصرف مع هذولا الاثنين بس لاتبكي يقلبي
مسحت دموعي المزيفه وقلت:حاضر ي ابله بس اول اشتري لان حدي جوعانه مافطرت
قالت: يلا تعالي

دخلت المقصف شفت عزيز لسا يحاول يشتري مريت من عنده وقلت بخبث:تستاهل قلت لك يوم ليك ويوم عليك انطق هنا باقرف
خلصت مشترياتي كلمت الابله انبهه:ابله لاتنسي تعاقبينهم تراهم مارضو يساعدوني اشتري هذا وهم يقربوني كيف الغريب
قالت:ماعليك خلي الموضوع عليا وانتي بالبيت شوفيهم
قلت لها:تيب
ورحت وانا اضحك بانتصار>>خبيثههه
طبعا مرت كل الحصص فراغ بس دردشه مع البنات والله واعلم ايش حصل في عزيزوطلال؟
ركبنا الباص وكنت اتكلمع مع اعز صحباتي واشوف نظرات عزيز كلها حقد وطلال زي اللي يقولون رزقك بالبيت
سلكت لنظراتهم وكملت الدردشه*-^

اول مارجعنا البيت طلعت سيييييده لغرفتي غيرت ونمت *-*
بعد فتره من النوم والراحه صحيت :اهخخ ياربي نمت كثير الساعه كم شفت
( ايبادي سامسونج )افففففف6:30
كل هذا نمته انا خلني اقوم الحين اكلي تهزيئه مرتبه من الوالده ايييييي ونسيت كمان موضوع المصارعين يالله الله يعيني

بعد ما توضيت وصليت الفروض اللي قدرت عليها نزلت واستقبلتني امي بتهزيئه صغيرونه وبس لك الحمد يارب رحت المطبخ جوعانه فتحت الثلاجه ادور اي شيئ ابلعه من الجوع حصلت سندويش تونه :يمممم تونه بس حق مين ،ماعليك ي قمر انتي كلي وبعدين تعرفي لمين اهم شيئ بطنك ابتسمت وراحت حطته بالميكرويف واخذت عصير فريش وطلعت غرفتي


اجى فتح الثلاجه يدور حقه السندويش يحس بجوووع شديد ويدور مالقى راح لخالته:يمه وين السندويش حقي حطيته بالثلاجه واجيت اشوفه الحين مالقيته بمووت من الجوع
الخاله:مدري ي قلبي بس اعتقد انو قمر لانها كانت جوعانه وتحوس بالثلاجه
بقهر :طييييب بنت الذين تاخذ الكلي
وطلع عندها دخل الغرفه وهي كانت تاكل مستمتعه
قال:ماشالله انتي تعبي وانا جالس ادور سندويشتي
غصت بالاكل:كح كح كححح
راح لعندها ويملس على ضهرها:بشوش لتغصي بالاكل
قمر:عزيييز
قمر:كنت جوعانه وقلت اكله بعدين اعتذر لصاحبه
عزيز وهو مقهووور:وانشالله ايش بيفيد اعتذارك
قمر تاكل بقى ربع السندويش:قلت لك اعتذر عادي بعدين هي سندويشه روح اشتري غيرها وانتهينا
عزيز شاف الباقي اخذه واكله مره وحده
قمر:يا*** سندوشتي يااارب تغص
عزيز :كحح كح كححح استغفرالله ايش من دعوه عندك
قمر بقههر:تستااااهل اي وانشالله عجبك العقاب
عزيز اللي فهم ويبي يقهرها:مررره حلو استمتعت فيه بصراحه
قمر مقهمره:كوووويس طس الحين من غرفتي
عزيز بضحكه مستفزه:هههههاي اصلا خارج من بعد الاكله تشاو ي عسل
قمر وصلللت عندها:برا الله لا يردك *** اخرج
وراحت تنام من القهر>خخخخ نوم الهناء

عند عزيز يفكر:والله حرام ليش قهرتها بس شسوي احب اقهرها ماعليه بكرا بتنسى خليني انام دحين احسن وغاص بسبعين نومه



fu] hglpfi tvNr gh,g hggi hgl,q,u hg`d hgjd hgpf hg, hgrdhl hj;gl hdhl hsvh htqg egh[i fhggi fsff juvt jk.g shls,k[ svui wydv .,[ ugl ulvd yvdf tjhm ih]zi ksdj 'fo rgfd ;jf

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/18.gif


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


قديم 09-29-2019, 10:14 AM   #2


الحواط غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية الحواط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,469
معدل تقييم المستوى: 133
الحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزيالحواط قلم  برونزي
وسام شكر وتقدير  
/ قيمة النقطة: 0
وسام المشرف المميز  
/ قيمة النقطة: 0
مجموع الأوسمة: 5 (المزيد» ...)

عرض ألبوم الحواط

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط على الزر وأختر ما يناسبك   

 

رد: بعد المحبه فرآق

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/13.gif

لك كل الشكر والتقدير

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/20.gif



قديم 09-29-2019, 11:59 AM   #3


رشيد برادة غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية رشيد برادة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الدار البيضاء
المشاركات: 35,605
معدل تقييم المستوى: 10
رشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسيرشيد برادة قلم ماسي
مؤسس الموقع  
/ قيمة النقطة: 0
الإدارة العامة  
/ قيمة النقطة: 0
مجموع الأوسمة: 2 (المزيد» ...)

عرض ألبوم رشيد برادة

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط على الزر وأختر ما يناسبك   

 

رد: بعد المحبه فرآق

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/47.gif

الشكر لكم أخي الحواط

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/18.gif



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

لاول, الله, الموضوع, الذي, التي, الحب, الو, القيام, اتكلم, ايام, اسرا, افضل, ثلاجه, بالله, بسبب, تعرف, تنزل, سامسونج, سرعه, صغير, زوج, علم, عمري, غريب, فتاة, هادئه, نسيت, طبخ, قلبي, كتب

جديد مواضيع قسم «۩۞۩-المـنـتـدى الـــعــــام-۩۞۩»

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

بعد المحبه فرآق



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 05:20 AM
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143