
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا أعضاء القلم الذهبي الكرام
اليوم جايب معاي هاك ارسال رسالة من لوحة تحكم المنتدى بتنسيق html .. وداعا للمشكلة السابقة اللي الرسالة تطلع من اليسار لليمين وبلون اسود وبلاوي .. الحين كل شي مضبوووووووووط 
.. وشكرا لمبرمج الهاك اللي ما اعرفه مين .. الله يجزيه الخير .. الهاك في المرفقات ،
فقط ركب الهاك وادعيلي ، وروح جرب ترسل رسالة للأعضاء =) ..
راح يبين معاك الهاك وجدارته أكثر شي ببريد الهوتميل
لما تشوف الرسالة من الهوتميل .. الهاك جربته على منتداي ونسخته 3.6.10 واعتقد يعمل مع كل النسخ ..
بالتوفيق للجميع ..
طبعا تكتب الرسالة في اي برنامج تحرير html وتنسخه وتلصقه في مكان النص في المراسلة 
تحياتي لكم :
منقول عن سوالف
F ih; D ,Hodvh lvhsgm hgHuqhx lk lkj]h; fjksdr html hgpr =)
