أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





منتدى الخواطر وبوح المشاعر




شربت الحب من كاسك

:sm268::sm250:شربت الحب من كاسك وتعطرت بهوى انفاسك أحسد كل من شافك وأقتل كل من باسك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,* كتبت أسمك فى الهوا طار كتبت أسمك فى


   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-20-2008, 06:00 PM   #1

ام علي غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية ام علي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: نعم
العمر: 48
المشاركات: 505
معدل تقييم المستوى: 19
ام علي قلم جديد

عرض ألبوم ام علي

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

شربت الحب من كاسك

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

sm268.gifsm250.gifشربت الحب من كاسك

وتعطرت بهوى انفاسك

أحسد كل من شافك

وأقتل كل من باسك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,*

كتبت أسمك فى الهوا طار

كتبت أسمك فى البحر عام

كتبت أسمك فى قلبى دام

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

لاتحزن ولاتهتم

انا عنك أشيل الهم

أنا أحبك بكل جنون

أنا أفدى دموعك دم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

شفتك بالمنام

بستك وضميتك

والله يجازى المنام

قمت مالقيتك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,*

تتصل ماتتصل نحبك

فاضى مافاضى نحبك

ترسل ماترسل نحبك

تحبنا ماتحبنا نحبك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,*

محدش بيسلم عليك

محدش بيسأل عليك

محدش عايز يشوفك

محدش بيحبك

فاكرنى؟؟

أنا محدش

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,*

بحر الشوق جنني

شمال يمين محيرني

امرت الصبر يصبرني

لقييت الصبر اجن مني

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,*

جمييل ان يكوون لك قلب انت صاحبه و لكن الاجمل ان يكوون لك صاحب انت قلبه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,*

وحشني يا فرفوور صدقني يا اموور من غير ما الف و ادوور اسمك في قلبي محفوور

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

حلو




وجميل



وعسل





وبدم خفيف






كفاية كلام عني بقا

المهم انت ايه اخبارك؟؟

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



و


avfj hgpf lk ;hs;


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم منتدى الخواطر وبوح المشاعر

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

شربت الحب من كاسك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور من ليل باب شرقي الدمشقي... "كاسك" يا وطن الأغنياء رشيد برادة CNN Arabic - الشرق الأوسط 0 08-04-2016 07:29 AM
ماذا تعرف عن نهر الكوثر ...............اللهم اسقنا منه شربة هنية casawi الـقـسـم ألإسـلامـي 8 05-19-2008 02:46 PM
قبل (~الحب~) وبعد (~الحب~) وعند (~الحب~) ام علي منتدى الخواطر وبوح المشاعر 1 03-18-2008 10:05 AM
الإنسان قبل الحب شيء... وعند الحب كل شيء... وبعد الحب لا شيء رشيد برادة المـنـتـدى الـــعــــام 2 05-31-2007 03:08 PM
الإنسان قبل الحب شيء... وعند الحب كل شيء... وبعد الحب لا شيء !! المجهولة المـنـتـدى الـــعــــام 7 02-14-2007 03:50 PM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 06:40 PM