أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





منتدى الشعـر كل مايخص الشعر والأدب العربي العام , الجاهلي والحديث


قلت اه من عالم الغابة

:sm250:بسم الله الرحمن الرحيم قلت آه من علـم لفابـه قرينيـس .................................................. ......ياليـت منهـو ميـت مـا درابـه علم لفابه مـرس القلـب تمريـس .................................................. ......والنار عجت في الضمير التهابـه


أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2008, 02:23 PM   #1

ام علي غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية ام علي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: نعم
العمر: 48
المشاركات: 505
معدل تقييم المستوى: 19
ام علي قلم جديد

عرض ألبوم ام علي

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

قلت اه من عالم الغابة

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق


sm250.gifبسم الله الرحمن الرحيم

قلت آه من علـم لفابـه قرينيـس
.................................................. ......ياليـت منهـو ميـت مـا درابـه

علم لفابه مـرس القلـب تمريـس
.................................................. ......والنار عجت في الضمير التهابـه

والنوم له عن جفن عيني مراويـس
.................................................. ......والحنظـل المذيـوق زاده شرابـه

على الله اللي من على ضمر العيس
.................................................. ......واليوم ما ادري وين خـب لفابـه

نصيت بيته وقلـت لـه ياقرينيـس
.................................................. ......وين الحبيب؟..وقال : ما علمنابـه

اقفى مع البيرق بحرب السناعيـس
.................................................. ......وان سئل به والى المقاديـر جابـه

رديت من كثر البكاء والهواجيـس
.................................................. ......دمعي كما وبل نشـأ مـن سحابـه

يالله يـا فكـاك حبـل المحابيـس
.................................................. ......تفك لي ( محمـد ) مـن صوابـه

بجاه محمـد ويعقـوب وادريـس
.................................................. ......عسى طلبتي عنـد ربـي مجابـه

واعدا ما هبت هبـوب النسانيـس
.................................................. ......على النبي صليا هـو والصحابـه



rgj hi lk uhgl hgyhfm


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


قديم 03-12-2008, 12:03 PM   #2

casawi غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية casawi
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,192
معدل تقييم المستوى: 20
casawi قلم جديد

عرض ألبوم casawi

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية والتقدير اختي ام علي


قديم 03-12-2008, 12:29 PM   #3

jawal غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية jawal
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: maroc
العمر: 47
المشاركات: 1,740
معدل تقييم المستوى: 20
jawal قلم جديد

عرض ألبوم jawal

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام علي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

قلت آه من علـم لفابـه قرينيـس
.................................................. ......ياليـت منهـو ميـت مـا درابـه

علم لفابه مـرس القلـب تمريـس
.................................................. ......والنار عجت في الضمير التهابـه

والنوم له عن جفن عيني مراويـس
.................................................. ......والحنظـل المذيـوق زاده شرابـه

على الله اللي من على ضمر العيس
.................................................. ......واليوم ما ادري وين خـب لفابـه

نصيت بيته وقلـت لـه ياقرينيـس
.................................................. ......وين الحبيب؟..وقال : ما علمنابـه

اقفى مع البيرق بحرب السناعيـس
.................................................. ......وان سئل به والى المقاديـر جابـه

رديت من كثر البكاء والهواجيـس
.................................................. ......دمعي كما وبل نشـأ مـن سحابـه

يالله يـا فكـاك حبـل المحابيـس
.................................................. ......تفك لي ( محمـد ) مـن صوابـه

بجاه محمـد ويعقـوب وادريـس
.................................................. ......عسى طلبتي عنـد ربـي مجابـه

واعدا ما هبت هبـوب النسانيـس
.................................................. ......على النبي صليا هـو والصحابـه
رائع أختي أم علي ما جاد به قلمك السخي
كلمات في غاية الجمال والتعبير
تقبلي مروري وتحياتي الخالصة
أخوك جـــوال
</STRONG>


قديم 03-18-2008, 08:41 AM   #4

bayood غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية bayood
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: casa
المشاركات: 3,807
معدل تقييم المستوى: 23
bayood قلم جديد

عرض ألبوم bayood

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

شـكــ وبارك الله فيك ـــراأختي على ما جاد به قلمك الذهبي


قديم 03-19-2008, 09:37 AM   #5

الرومنسي الحزين غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية الرومنسي الحزين
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 0
الرومنسي الحزين قلم جديد

عرض ألبوم الرومنسي الحزين

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

نقل جميل مشكوره


قديم 03-19-2008, 11:51 PM   #6

fouzi217 غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية fouzi217
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: casa
المشاركات: 924
معدل تقييم المستوى: 19
fouzi217 قلم جديد

عرض ألبوم fouzi217

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكـرا وبارك الله فيك أختي أم على تقبلي مروري وتحياتي


قديم 03-22-2008, 04:43 PM   #7

ابو ليلى غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية ابو ليلى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 304
معدل تقييم المستوى: 19
ابو ليلى قلم جديد

عرض ألبوم ابو ليلى

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

صح لسانك

ويعطيك العافية اختي ام علي

فقلمك اصبح يغرد في سماء القوافي والاوزان

ابو ليلى


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم منتدى الشعـر

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

قلت اه من عالم الغابة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة المغامر في الغابة سـمير كمـال منتدى برامج الجوال 2 08-04-2018 10:07 PM
شركة h&m السويدية تعتذر إثر فضيحة "أروع قرد في الغابة" رشيد برادة مجتمع أخبار متنوعة 0 01-11-2018 10:05 AM
كتاب: أسد الغابة في معرفة الصحابة / أبن الاثير .. رشيد برادة منتدى البرامج والصوتيات الإسلامية 3 12-23-2009 08:55 PM
عالم البرزخ بيضاء الـقـسـم ألإسـلامـي 9 11-04-2009 07:20 PM
فلمHaunted Forest 2007 الغابة الملعونة المثير والأكشن رشيد برادة منتدى عرض الأفلام الأجنبية 0 04-01-2008 11:42 PM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 07:48 AM