أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





منتدى الخواطر وبوح المشاعر




قصيدة مهداه لكل البنات

قصيدة مهداه لكل البنات .... -------------------------------------------------------------------------------- مساكم الله بالخير اعضاء المنتدى الغالي قصيدة مهداه لكل البنـــات الحبوبات ...... سبحان ربي الي خلق كل البنات كلهن حلوات فعيون الملا


أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2008, 01:00 PM   #1

ام علي غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية ام علي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: نعم
العمر: 48
المشاركات: 505
معدل تقييم المستوى: 19
ام علي قلم جديد

عرض ألبوم ام علي

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

قصيدة مهداه لكل البنات

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق


قصيدة مهداه لكل البنات ....

--------------------------------------------------------------------------------

مساكم الله بالخير اعضاء المنتدى الغالي

قصيدة مهداه لكل البنـــات الحبوبات

......

سبحان ربي الي خلق كل البنات
كلهن حلوات فعيون الملا

من عشقهن يهنا في أجمل صفات
الرشاقه والنعومه والحلا

والعشق والحب من كل الجهات
والمحبه الصادقه وإلا فلا

شفت بالدنيا بناتٍ فاتنات
القمر لو شافهن صدق إنجلا

أنحني إلهن تواضع في سكات
قدرهن من فوق راسي إعتلا

إبتسامتهن تخليني شتات
والعيون إتزيد من حالي سلا

يا بنات اليوم يا أحلا البنات
يا هلا فيكن بقلبي يا هلا

طيبكن والله ضمن المعجزات
وحبكن داخل خفوقي إمتلا

لا حشا والله ما تسوى الحياة
دونكن والكون يملاه الخلا

كلكن بالقلب عندي غاليات
ما يفرّق بينكن غير الغلا

كل عاشق له سوات وذكريات
وكل عاشق في حبيبه إختلا

وكل عاشق ما لقا خله ومات
بعد موته عذب فؤاد الملا

كم قالوا إنكن متعاليات
وكل واحد قال وبدلوه دلا

كم شاعر قال إنكن قاسيات
وكم قالوا حبكن فيه البلا

وكم دنوا قدركن في الأمسيات
لكن إني قلت يا ريم الفلا

لو يقولون البليّه في البنات
قلت أنا ياليت قلبي إبتلا

وسلامتكم...

__________________


rwd]m li]hi g;g hgfkhj


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


قديم 03-01-2008, 05:12 PM   #2

ابو ليلى غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية ابو ليلى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 304
معدل تقييم المستوى: 19
ابو ليلى قلم جديد

عرض ألبوم ابو ليلى

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

انا اسف لاني دخلت بدون استئذان
لكن ماشدني للدخول هو
لكي اكون قريبا من الخوافق الرقيقه
اكون بقرب ناعسات العيون
اكون قريبا من صدق الاحساس
وكذلك لكي املأ عيوني
وارتوي من عذب الكلمات والوصف الرفيع
فرايت هذه التحفه الفريده

سلمتي وبورك قلمك ياختي ام علي
واضن اني اوفى من البنات اللواتي دعوتيهن
ههههههههههههه

تقبلي شكري ومزحي ومروري


ابو ليلى


قديم 03-18-2008, 09:31 AM   #3

bayood غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية bayood
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: casa
المشاركات: 3,807
معدل تقييم المستوى: 23
bayood قلم جديد

عرض ألبوم bayood

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا أختي على الخاطرة الرائعة


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم منتدى الخواطر وبوح المشاعر

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

قصيدة مهداه لكل البنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دييغو مارادونا يزور الحكم التونسي علي بن ناصر الذي أهداه هدف "يد الله" رشيد برادة الرياضة - فرانس 24 0 08-19-2015 10:01 PM
ازياء البنات الأنيقة رشيد برادة منتدى الأناقـــة النسائية 4 12-06-2014 11:04 PM
البنات والصيف والمينى جيب محمود العياط منتدى الأناقـــة النسائية 3 05-28-2012 09:28 PM
البنات كالتفاحات hamza dz المـنـتـدى الـــعــــام 2 12-08-2008 11:08 AM
قصيده البنات ريمي منتدى التسلية و النكت 3 09-23-2006 08:16 PM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 05:13 AM