أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





منتدى النقاش الجاد منتدى المواضيع الجادة والساخنة


رَسَائِلٌ تَأبى الوُصُول ... >>>>>>>المشاركة من الكل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه كثيراً ما نود كتابة رسائل , وتدور بدواخلنا حروف وكلمات نريد لها طريقاً إليهـ لكنها لا تصل


أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-26-2008, 10:53 PM   #1

MAROUA غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية MAROUA
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,109
معدل تقييم المستوى: 20
MAROUA قلم جديد

عرض ألبوم MAROUA

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رَسَـائِلٌ تـَأبى الوُصُـول ... >>>>>>>المشاركة من الكل

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق


[frame="2 80"][align=center]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه





كثيراً ما نود كتابة رسائل , وتدور بدواخلنا حروف وكلمات نريد لها طريقاً إليهـ [ ـم ]

لكنها لا تصل !!




إما لأنهم قد فارقوا الحياة , لكننا نأبى سوى أن نخاطبهم في أحوال كثيرة كأنهم بيننا



أو


لأنهم فارقوا حياتنا نحن , ومازالوا في هذا الوجود لكن بكل البعد عن محيطنا ..

أو



لأنهم أغلقوا كل وسائل الاستقبال , وقاطعونا دون ذنب !



أو



لأننا ببساطة لا نعرف كيف نصلهم أو نجهل الوسيلة إليهم !



أو



أننا نخشى عليهم من رسائلنا , فنظل نكتمها ؛ فيقيدنا الصمت . . لكنه لا يجدي دائماً !


أو



أسباب كثيرة .. أكيد أنّ لكل أسبابه , وأننا كلنا نملك مثل هذه الرسائل ...



فلتكن هذه المساحة .. لكل تلك الرسائل .. إن أحببتِ أن ترسلها ..




لك خيار ذكر اسم المستقبلـ / ـة أو الاحتفاظ به ..


لتخبرنا هذه الرسائل ببعض ما تحمله ..



بوح ..


نصيحة ..



عِتاب




لِتكن المتنفّس !



ارجو ان تكون مساهماتكم فعالة ولك مني أرق تحية عبقها التقدير والاحترام.



_____________________
)))))))))))))))))) رَسَـائِلٌ الوُصُـول >>>>>>>المشاركة sm73.gifمــــــــــروةرَسَـائِلٌ الوُصُـول >>>>>>>المشاركة sm73.gif(((((((((((((((((((


[/align]
[/frame]


vQsQJhzAgR jJQHfn hg,EwEJ,g >>> >>>>>>>hglahv;m lk hg;g


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


قديم 01-29-2008, 12:45 PM   #2

MAROUA غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية MAROUA
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,109
معدل تقييم المستوى: 20
MAROUA قلم جديد

عرض ألبوم MAROUA

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

وووووووووووووينكم؟؟؟؟؟؟ فيييييييييييينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


قديم 01-30-2008, 03:18 AM   #3

jawal غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية jawal
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: maroc
العمر: 47
المشاركات: 1,740
معدل تقييم المستوى: 20
jawal قلم جديد

عرض ألبوم jawal

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="7 80"]أختي مروة أشكرك على هدا

الطرح المميز وهده النافدة التي ربما

أغلقتها من مدة ولكن لابأس ان تحن اقلامنا الى الماضى وتخط بعض

الخطوط تبقى شاهدة على فترة من الزمان جمعت بين السعادة والحزن في

نفس الوقت كم تمنيت لو يشارك كل الاعضاء برسائلهم وخواطرهم ويثبت

الموضوع كي يبقى شاهدا على ما مضى فلك مني باقة من الياسمين مكتوب

على بطاقتها ألف شكر أختي مروة ودمت متميزة.

تقبلي مشاركتي......


الى من لا اسم لها

لمْ أحببْ أن تكون أولى رسالاتي لغيرك

رغمَ غيابٍ يمحو صورك في أفقِي المغبَرّ

كلّ الطرق تفضي إلى السواد

قلتُ لك ذات شقاء أنني أبدو كالبشر

بأصابعَ وأضلاعَ كاملة

لكنني لستُ مثلهم كلّ شيء يشعرني بالتناقض

فلا أنا .. أنا

ولا شيء حولي ظل كما هوَ

فاليك يا من سكنت الفوائدَ ولم تترك مساحة ً لحبيبت غيرها

إلى من أشعلت شمعة الفرح في حياتي

وغادرت وتركتها بلا وقودٍ يزيُد إلى الفرح أفراح

إلى نورُ عيني الذي أبصرت به الطريق

وغابت ولم تترك سوى دموعُُُُ ُ أغلقت الأبواب َ

وأخفت ملامح النور وشعاعَ الأمل

لا زلتُ أذكر كم بكيتُ لما أتيتِ

و كم بكيتُ لمّا رحلتِ

وبين الحضور .. والغياب

كنتُ أراكِ خلقاً آخر

شيءٌ آتٍ من القمرِ ربما أو من الشمس أو حتى من باطن الأرض

قررتُ أن تكوني سيئة .. وكرهتكِ

ولم أكن أعلم أن شقاءً سينتهي بحضورك

أتيتِ وأنا ممزق .. مُنهكَ .. متوجع

ثلاثُ سنوات .. يا معلمتي

ثلاثُ سنوات .. تنازعتُ فيها مع الحياة

فمِتّ

كانت الأيام تجري أسرع مما تصورت

وكما أتيتِ فجأة

رحلتِ فجأة
[/frame]



التعديل الأخير تم بواسطة jawal ; 01-30-2008 الساعة 03:35 AM
قديم 02-01-2008, 12:02 PM   #4
قلم مرموق

عاشق البحر غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية عاشق البحر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
العمر: 48
المشاركات: 549
معدل تقييم المستوى: 19
عاشق البحر قلم جديد

عرض ألبوم عاشق البحر

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

فكـــــــــره رائعة أختي مروه ،

وانا أشاطرك الطرح وأنتظر ردة الفعل من الأخوة والأخوات

وأعتقد أنه لابد من إرسال رسائل الى صناديق الأعضاء

وهناك يقع دور الأدارة في ذلك

قد لايكون عند بعض الاعضاء فضول لقراءة المشاركات

ولكن قطعا حين يرى أن هناك رساله تنتظره في علبة الوارد سياخذه الفضول وتصل اليه رسالة العتاب المطلوب إيصاله اليه .. ومن خلال هدا الموضوع أنا أوجه نداء للاداره لعمل مثل هذه الرسايل


اشكرك أختي على هذا الطرح المميز

عاشق البحر


قديم 02-02-2008, 10:57 PM   #5

MAROUA غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية MAROUA
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,109
معدل تقييم المستوى: 20
MAROUA قلم جديد

عرض ألبوم MAROUA

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="1 80"][align=center]

اشكرك اخي جوال على مرورك العطر ومشاركتك السخية بالموضوع.
الف تحية لقلمك وما خطه بصفحتي.


_______________
كل التقدير والاحترام. مروة[/align]
[/frame]


قديم 02-02-2008, 11:00 PM   #6

MAROUA غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية MAROUA
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,109
معدل تقييم المستوى: 20
MAROUA قلم جديد

عرض ألبوم MAROUA

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="1 80"][align=center]نعم لتكن رسائلنا للاعضاء ومتصفحي منتدانا الغالي

نعم اشاطرك افكرة اخي الكريم عاشق البحر:

قطعا حين يرى أن هناك رساله تنتظره في علبة الوارد سياخذه الفضول وتصل اليه رسالة العتاب المطلوب إيصاله اليه .. ومن خلال هدا الموضوع أنا أوجه نداء للاداره لعمل مثل هذه الرسايل


نتمنى التفاعل في سبيل انجاح هذه المساحة.

الف شكر على الطرح الجميل ولك مني تحية تقدير واحترام


_________
مـــــــــــروة[/align]
[/frame]


قديم 02-07-2008, 12:35 PM   #7

مصطفي محمد علي غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية مصطفي محمد علي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 70
معدل تقييم المستوى: 19
مصطفي محمد علي قلم جديد

عرض ألبوم مصطفي محمد علي

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

بسم الله الرحمن الرحيم
الي نصفي الاخر...فقد كنتي نصفي الاخربدون شك وان شككت في ذلك فقد اثبتت ايام ذلك...اعرفي ان انسجتي لم تلتام من جرحك ولم تصلح الانصاف الاخري ما فعلتيه فقد كنتي النصف الحقيقي ذات نفس الانسجه فاخرجتك من حياتي اعرفي الني اذكرك وكفي
مع تمنياتي القلبيه با لا تصل رسالتي تلك


قديم 02-08-2008, 07:39 PM   #8

MAROUA غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية MAROUA
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,109
معدل تقييم المستوى: 20
MAROUA قلم جديد

عرض ألبوم MAROUA

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="1 80"][align=center]أشكر مرورك العطر اخي الكريم.

مشاركتك كانت مميزة نتمنى من الاعضاء الاخرون التفاعل

تقبل تحياتي الحارة : مروة[/align]
[/frame]


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم منتدى النقاش الجاد

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

رَسَائِلٌ تَأبى الوُصُول ... >>>>>>>المشاركة من الكل



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كود زر تحديد الكل لأكواد المنتدى في المواضيع رشيد برادة منتدى البرمجة وتطوير المواقع 0 07-23-2016 09:13 PM
ياريت الكل يقرأ هذ الدعاء رشيد برادة منتدى البرامج والصوتيات الإسلامية 2 08-24-2015 12:58 PM
الكل يبحث عنه، برنامج Utorrent Pro 3.4.2 لوز الشرق منتدى البرامج الكاملة 2 06-12-2015 07:19 AM
الكل يدخل خبر خطير رشيد برادة المـنـتـدى الـــعــــام 8 04-20-2007 06:13 PM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 11:28 PM