* لـمـاذا تـعـتـبـر الـصـراحـة إهــانـة لـك ؟
لا تعتبر الصراحة اهانة في اي حال من الاحوال
الا من يريد ان يؤولها او يفهمها كذالك
* لـمـاذا تـعـتـبـر إنـتـقـاد و تـعـدي عـليـك ؟
الصراحة مفيدة و الانتقاد يدعو الى تحسين السلوك
* لـماذا لا تـحـاول أن تـتـقـبـل هـذه الـصـراحـة و تـفـهـمـها بـالـشـكـل
الـصـحـيـح حـتـى تـحـقـق النـجـاح ؟
يجب قبول الصراحة دائما و في اي حال من الاحوال افضل من البقاء على العيب
بل نقبلها و نعمل على تصحيحها و تسخيرها لصالحنا
* لـماذا تـتـسـرع فـي إصـدار حـكـمـك عـلـيـها ؟
* لـماذا لا تـتـأكـد مـن مـقـصـد هـذه الـصـراحـة ؟
* لـماذا تـخـتـار الـجـانـب الـسـلـبـي ؟
اغلب الناس يفهمون الصراحة بانها اساءة او عدم احترام
شكرا لك اختي على طرح الموضوع
ننتظر مواصلة التميز ان شاء الله