أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





منتدى الشعـر كل مايخص الشعر والأدب العربي العام , الجاهلي والحديث


قالت لي ........................

قــــــــالت لـــي....!! قالت لي أمسك قلم ؟ وهات الورق ؟ وأكتب على ذيك السطور .. بعض الجمل ؟ إكتب نهاية هالعشق ! إكتب على


أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-17-2007, 11:31 AM   #1
قلم مرموق

عاشق البحر غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية عاشق البحر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
العمر: 48
المشاركات: 549
معدل تقييم المستوى: 19
عاشق البحر قلم جديد

عرض ألبوم عاشق البحر

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

قـــــالت لي ........................

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق


[frame="5 80"][align=right]
قــــــــالت لـــي....!!

قالت لي أمسك قلم ؟
وهات الورق ؟
وأكتب على ذيك السطور .. بعض الجمل ؟
إكتب نهاية هالعشق !
إكتب على أول سطر .. اليوم وتاريخ الشهر !
واكتب على ثاني سطر ... بنستمر !
واكتب على آخر سطر ... ما نستمر !
اكتب يصير أو ما يصير ..
والعبره دايم بالأخير ..
قصدها .. آخر سطر .. قصدها ما نستمر .. يعني تبينا نفترق !
وأصير أنا ... ذكرى عشق !
رديت عليها وهي تنتظر أكتبلها ... سطر سطر ..
جيت أبكتب هالجمل ..
لقيت دمعي اللي كتب ..
كتب جمل .. غير الجمل ..
كتب جمل .... كلها بسمة أمل ؟
كتب على أول سطر .... قلبي يحبك للأبد ...
وكتب على ثاني سطر ..... ما أرضى أنا بغيرك أحد .....
وكتب على آخر سطر ..... أكيد حنا بنستمر .....
طول الدهر .... ولو قضى فيك العمر ....
أبعطيك من عمري عمر ......
بس المهم ما نفترق ....
وما أصير أبد ..... ذكرى عشق ....
منتي عشق ياللي نهايتك الفراق
ترى العشق بيبتدي بعد الفراق

محبوبتي .....
هاتي الورق .... كل الورق .... وأكتبي بكل السطور ....
كلمه يملاها الشعور .... كلمه لا يمكن تبور ....
أكتبي بأول سطر ... وآخر سطر .... وفوق الورق ....

لا يمكن إنا بنفترق ........ لا يمكن إنا بنفترق


وللجميع خالص تحيات

أخوكم / عاشق البحر
[/align][/frame]


rJJJJJhgj gd >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


قديم 12-17-2007, 11:53 AM   #2

MAROUA غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية MAROUA
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,109
معدل تقييم المستوى: 20
MAROUA قلم جديد

عرض ألبوم MAROUA

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[foq][frame="3 80"][align=center]محبوبتي .....
هاتي الورق .... كل الورق .... وأكتبي بكل السطور ....
كلمه يملاها الشعور .... كلمه لا يمكن تبور ....
أكتبي بأول سطر ... وآخر سطر .... وفوق الورق ....


كلمات رائعة من قلم ذهبي يستحق كل الثناء والاحترام.
نعم انها رائعة من الروائع والتي تغنى فيها قلمك بما هو جميل جدااا ورسم لنا تعابير ذات معنى يفوق الوصف.

سلمت وسلمت اناملك الذهبية لتخط وتسطر لنا دائما ما يمتع القارئ.

تحياتي الخالصة: مروة[/align]
[/frame][/foq]


قديم 12-17-2007, 02:11 PM   #3
قلم مرموق

عاشق البحر غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية عاشق البحر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
العمر: 48
المشاركات: 549
معدل تقييم المستوى: 19
عاشق البحر قلم جديد

عرض ألبوم عاشق البحر

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أشكر حضورك المتميز الذي يزين كل مشاركاتي ، وأشكرك على كلمات الأطراء الحانية

فلك مني خالص الشكر والتقدير


قديم 12-23-2007, 11:56 AM   #4

bayood غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية bayood
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: casa
المشاركات: 3,807
معدل تقييم المستوى: 23
bayood قلم جديد

عرض ألبوم bayood

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

رائعة من الروائع الذهبية وهذا ليس غريبا عن من يحمل مثل قلمك اخي


قديم 12-24-2007, 03:32 PM   #5
قلم مرموق

عاشق البحر غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية عاشق البحر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
العمر: 48
المشاركات: 549
معدل تقييم المستوى: 19
عاشق البحر قلم جديد

عرض ألبوم عاشق البحر

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayood مشاهدة المشاركة
رائعة من الروائع الذهبية وهذا ليس غريبا عن من يحمل مثل قلمك اخي


أشكرك أخي على روعة مرورك

ولك مني خالص الشكر والتقدير


قديم 01-22-2009, 12:41 PM   #6

الحائرة غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية الحائرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 205
معدل تقييم المستوى: 18
الحائرة قلم جديد

عرض ألبوم الحائرة

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: قـــــالت لي ........................

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

السلام عليكم اخى الكريم عاشق البحر
كلمات جميلة ورقيقة جدا ادخلت البهجه على قلبى لأن نهايتها لم اتخيلها هكذا وهذه النهاية تدل على الحب الصادق الذى يرفض ان ينتهى بسهولة
جزاك الله خيرا


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم منتدى الشعـر

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

قالت لي ........................



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قالب Sawa News - قالب اخباري مجاني رشيد برادة منتدى البرمجة وتطوير المواقع 2 09-13-2020 09:52 PM
قالب ناف بار ملون رشيد برادة منتدى البرمجة وتطوير المواقع 0 09-24-2015 06:04 PM
قالة الى احبك ام علي منتدى الخواطر وبوح المشاعر 1 07-27-2008 01:37 PM
قالت لي ....... عاشق البحر منتدى الشعـر 4 02-13-2008 03:46 AM
قالت حبيبي مات حنين الشوق منتدى الشعـر 9 05-08-2007 05:21 PM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 11:48 AM