أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





الـقـسـم ألإسـلامـي للنشر الوعي الإسلامي ومناقشة قضايا المسلمين وهمومهم. بما يتمشى مع العقيدة الصحيحة عقيدة أهل السنة والجماعة

لو لم تخرج إلا مع نفسي لأخرجتها ..

كان لأبي بكر الصديق مملوك .. يعمل .. ويشتري طعاماً كل يوم .. فأتاه ليلة بطعام .. فتناول أبو بكر منه لقمة .. فقال له المملوك : مالك كنت تسألني


أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-22-2011, 12:12 AM   #1

لورد غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية لورد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 450
معدل تقييم المستوى: 16
لورد قلم جديد

عرض ألبوم لورد

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

لو لم تخرج إلا مع نفسي لأخرجتها ..

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/62.gif

كان لأبي بكر الصديق مملوك .. يعمل .. ويشتري طعاماً كل يوم ..
فأتاه ليلة بطعام .. فتناول أبو بكر منه لقمة ..
فقال له المملوك : مالك كنت تسألني كل ليلة عن الطعام .. ولم تسألني الليلة ..
قال : حملني على ذلك الجوع .. فمن أين جئت بهذا ..؟
قال : مررت بقوم في الجاهلية .. فتكهنت لهم .. ولا أحسن كهانة ..
فوعدوني بأجرة .. فلما أن كان اليوم مررت بهم .. فإذا عرس لهم .. فأعطوني هذا الطعام ..
فقال أبو بكر : أف لك .. كدت تهلكني ..
فأدخل يده في حلقه .. فجعل يتقيأ .. وجعلت لا تخرج ..
فقيل له : إن هذه لا تخرج إلا بالماء ..
فدعا بطست ماء فجعل يشرب .. ويتقيأ .. حتى رمى بها ..
فقيل له : يرحمك الله !! كل هذا من أجل هذه اللقمة ؟!!
فقال : لو لم تخرج إلا مع نفسي لأخرجتها ..
سمعت رسول الله صل الله عليه و سلم يقول :
كل جسد نبت من سحت فالنار أولى به
فخشيت أن ينبت شيء من جسدي من هذه اللقمة ..
يا لها من خشية ! يا له من ورع !....اين نحن من مثل هذه السلوكات المثالية ! ...اصبح الواحد منا
يأخذ" المليارات" ظلما و عدوانا و لا يبالي و يعيش "مرتاح "البال ! يأخذ مال هذا , و ينهب حق هذا
يطعم اهله منه دون ادنى احساس بالذنب و دون اي شعور بمعاقبة الله له الذي يطّلع على ما تخفي
الصدور و الذي سيسأله عن مثقال ذرة شر اقترفها اومثقال ذرة خير قدمها لنفسه ...!
ابو بكر الصديق رضي الله عنه صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم
الصديق المبشر بالجنة يخشى على نفسه من" لقمة واحدة"(حراااام)!!!...
فما نفعل نحن وبماذا سنجيب ربنا .....
وأولئك والذين واللاتي يأكلون أموال اليتامى , نهارا جهارا دون لوم نفس
والقناطير المقنطرة من مال أودع بالبنوك والمصارف الربوية ....
و دون إستشعار مراقبة الله في الجهر و في السر ؟؟؟؟ ...
يا له من جيل فريد و الله !!! و يا لها من خلفة من هذا الجيل اليوم !
اللهم عفوك و رحمتك !



g, gl jov[ Ygh lu ktsd gHov[jih >>

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/20.gif


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


قديم 03-22-2011, 01:29 AM   #2
مشرف سابق

سيد أحمد غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية سيد أحمد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 4,096
معدل تقييم المستوى: 21
سيد أحمد قلم جديد

عرض ألبوم سيد أحمد

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: لو لم تخرج إلا مع نفسي لأخرجتها ..

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/14.gif

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/17.gif



قديم 03-22-2011, 02:22 PM   #3


رشيد برادة متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية رشيد برادة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الدار البيضاء
المشاركات: 38,771
معدل تقييم المستوى: 10
رشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديد
مؤسس الموقع  
/ قيمة النقطة: 0
الإدارة العامة  
/ قيمة النقطة: 0
مجموع الأوسمة: 2 (المزيد» ...)

عرض ألبوم رشيد برادة

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: لو لم تخرج إلا مع نفسي لأخرجتها ..

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/47.gif

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/18.gif



قديم 03-23-2011, 04:14 PM   #4

لورد غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية لورد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 450
معدل تقييم المستوى: 16
لورد قلم جديد

عرض ألبوم لورد

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: لو لم تخرج إلا مع نفسي لأخرجتها ..

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/62.gif

أخي :
سيد أحمد
برادة
شكرا لكما على المرور نورتما

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/20.gif



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم الـقـسـم ألإسـلامـي

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

لو لم تخرج إلا مع نفسي لأخرجتها ..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضاقت نفسي الحواط منتدى الشعـر 10 06-16-2015 10:53 AM
(¯`·._) ( نفسي عزيزه ) (¯`·._) said_obc4 منتدى الشعـر 12 06-10-2007 07:10 PM
رسالة إلى نفسي .. FatimaZahra الـقـسـم ألإسـلامـي 8 02-22-2007 01:25 PM
زوّجتك نفسي nawal الـقـسـم ألإسـلامـي 2 01-05-2007 06:14 AM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 10:26 AM