![]() |
وضع ملاحظة داخل منتداك للنسخ vb 3.7.0 1 مرفق خاصية رائعة للنسخ vb 3.7.0 من خلال لوحة تحكم المنتدى تابع الشرح ------- ----------- --------- ------------ http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/6375.imgcache من يريد وضع ملاحظة بشكل رائع متحرك يقوم بوضع المرفق مكان الملاحظة ويمكنك تغير الرسالة بما يتناسب مع منتداك حمل من المرفق |
رد: وضع ملاحظة داخل منتداك للنسخ vb 3.7.0 وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . |
| الساعة الآن 04:32 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي