![]() |
كـــــــــــــــــــرديه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكو وحده كرديه اتصلت بأبو البداله كالتله. اريد رقم الطوارى كال. الهه دوسي ثلاث تسعات كالت. له ما عندي بالموبايل بس تسعه وحده كال. الهه انتي كرديه كالت. له هاي شلون عرفت بس لا حاط كاشف....... :sm109::sm109::sm109::sm34::angel::angel::angel: |
رد: كـــــــــــــــــــرديه هههههههههههههههههههه يا سلام تسلمي |
رد: كـــــــــــــــــــرديه الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
| الساعة الآن 03:26 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي