![]() |
[ هاك ] وأخيرا مراسلة الأعضاء من منتداك بتنسيق html الحق الحق =) 1 مرفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا أعضاء القلم الذهبي الكرامhttp://www.hanaenet.com/vb/imgcache/5652.imgcache اليوم جايب معاي هاك ارسال رسالة من لوحة تحكم المنتدى بتنسيق HTML .. وداعا للمشكلة السابقة اللي الرسالة تطلع من اليسار لليمين وبلون اسود وبلاوي .. الحين كل شي مضبوووووووووط http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/5652.imgcachehttp://www.hanaenet.com/vb/imgcache/5653.imgcache .. وشكرا لمبرمج الهاك اللي ما اعرفه مين .. الله يجزيه الخير .. الهاك في المرفقات ، فقط ركب الهاك وادعيلي ، وروح جرب ترسل رسالة للأعضاء =) .. راح يبين معاك الهاك وجدارته أكثر شي ببريد الهوتميل http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/5654.imgcache لما تشوف الرسالة من الهوتميل .. الهاك جربته على منتداي ونسخته 3.6.10 واعتقد يعمل مع كل النسخ .. بالتوفيق للجميع .. طبعا تكتب الرسالة في اي برنامج تحرير html وتنسخه وتلصقه في مكان النص في المراسلة http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/5655.imgcache تحياتي لكم : منقول عن سوالف |
رد: [ هاك ] وأخيرا مراسلة الأعضاء من منتداك بتنسيق html الحق الحق =) وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شكرا وبارك الله فيك أخي رشيد على هدا الهاك الرائع تقبل مروري وتحياتي الخالصة أخوك جـــــوال |
| الساعة الآن 10:11 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي