![]() |
عندما يتحدث الدمع ........ [frame="3 80"][align=center]عندما يتحدث الدمع ........ عندما يتحدث الدمع .. . . . يصمت كل شيء يصمت الهواء .. ويصمت الشمس ويصمت الكون حين قدومه ويختفي الضوء شيئاً ....فشيئاً " تنعدم الرؤيا " كلياً ..! ولم يتبقى سواه !! عندما يتحدثُ الدمع قطرة دمعٍ تقهر .. لكنها تشترط " لا بد من المزيد من جروح ومن قهر حتى أسقط " هيا أسقطي فهناك المزيد من ألم . وإن اختلفت المسميات لكن وحدك تبقين " دمعه "..! عندما يتحدثُ الدمع تجعلك تدور حول نفسك تبحث عن متنفس تحاول .. تدرك .. وتستشعر علّك تتذوق ..معنى الحياة الهانئة لكنها تخنقك ..!! تجعل بينك وبين الفرح مساحة من التشتت !! وتلامس السراب .. عندما يتحدثُ الدمع يسرق منك جواز مرورك للحياة .. كأنك لم تعشها ..يوماً فقط تعيش لما يسمى بدمع ..!! وتظل تحسب وتحسب كم قطرة سقطت اليوم يا تٌرى وبعد غد ومرات ومرات وهل هي كافية لأزالة ما ترسب ..! عندما يتحدث الدمع لم أر منه يوماً أصدق حديثاً " ذلك الدمع " تحاول أنت تبحث عن حياة عن عيش وسط محيطك .. "بطعم ولون ورائحة" .. وتستفيق بلا ذلك كله ..!! لكنها وحدها تخبرك .. في الوقت المناسب بما غاب عن خاطرك ..!! علك تجد بعد سقوطها راحه ..!! وحده الدمع يستطيع الإنسان يقهر الأخر ..بما عنده من قوة وسلطان لكن قطرة واحدة من دمعٍ .. تكفي لإذابة جبال من جبروت ذلك الإنسان وحده الدمع يستطيع ذلك وحده لكم مني اعذب وارق تحيه [/align][/frame] |
ماشاء الله كلمات في قمة الرووووعه مشكــــــــــــــور اخــــــــــوي ابو اميــــــــــــن ننتظر الجــــــــــديــــــــــد دمتــــــــ بـــــــــ ـــــود |
اقتباس:
|
[frame="5 80"][align=center]بالفعل اخي عندما تتكلم الدموع يصمت كل شيء حولنا الا مشاعرنا وآهاتنا واحزاننا وآلامنا تنهمر مع كل دمعة تترقرق من اعيننا بكل حرارة وقوة. اشكرك اخي على الموضوع الرائع والمعبر. مع خالص تقديري تقديري وموفور اعتباري.[/align][/frame] |
مشكور على الموضوع وننتظر القادم |
| الساعة الآن 01:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي