![]() |
كيف نعرف أن العلاقة سامة ويجب الابتعاد أي علاقة يقوم أحد أطرافها باستغلال الطرف الآخر والضغط عليه أو محاولة السيطرة عليه وتطويعه وتغييره باستخدام الشجار والتعنيف واللوم هي علاقة سامة أي علاقة تتسبب في شعورك أغلب الوقت بالضيق أو التوتر أو التفكير المفرط أو الشك أو فقدان الرغبة والشغف أو اهتزاز ثقتك بنفسك أو افكارك واراءك هي علاقة سامة أي علاقة يكون أحد طرفيها يراعي مشاعر الطرف الآخر ويهتم به ويقدره ولا يجد المثل بالمقابل أو حتى التقدير والامتنان فهي علاقة سامة أي علاقة تجعلك تتردد قبل أن تتحدث مع الطرف الآخر لخوفك من ردة فعله لإنها دائما مبالغ فيها هي علاقة سامة أي علاقة يشعرك فيها الطرف الآخر ان وجوده في حياتك هو تفضل منه عليك لإنه رائع ويستحق الأفضل ورضي بك لإنه يحبك فهو مبتز نفسي ومتنمر وهي علاقة سامة أي علاقة تواجه فيها السخرية والنقد بشكل دائم ومنفر ولو في صيغة مبطنه من الضحك والهزار فذلك تنمر وابتزاز نفسي وهي علاقة سامة أي علاقة تشعر فيها بعدم الأمان وانك مهدد في اي لحظة أن يتم خيانتك او خذلانك أو هجرك فهي علاقة سامة أي علاقة لا تجد انها سبب في تطورك للأفضل على جميع الاصعدة بل وتستفزك لتخرج أسوء ما فيك فهي علاقة سامة أي علاقة تشعر وانت فيها بإنك مقيد ب افكار وطلبات ومتطلبات واسلوب حياة لا يشبهك ولا يمكن ان تفعل ما اعتادت ان تفعله (رغم انه امر جيد وطيب وليس بسيئ أو محرم أو يضر أحد) ولكن الطرف الآخر لا يحبه مثلا او لا يريده لأي سبب غير مقنع فهي علاقة سامة |
رد: كيف نعرف أن العلاقة سامة ويجب الابتعاد لك كل الشكر والتقدير |
رد: كيف نعرف أن العلاقة سامة ويجب الابتعاد الشكر والتقدير لكم أخي |
| الساعة الآن 01:54 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي