![]() |
لا تدخلو بيوت الناس من غير استئدان http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/29724.imgcachehttp://www.hanaenet.com/vb/imgcache/29725.imgcache السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته وبعد. هناك بعض الأعضاء يلجون المنتدى مباشرة بعد تسجيلهم و يبدأون في طرح المواضيع و هم في عجالة من أمرهم. حتى أننا نفاجئ بهم في أغلب الأحيان و كأنهم غرباء . بل نصطدم بهم و كأنهم اخترقوا المنتدى. ما لمحت له هو من الواجب تفاديه . و من باب الإحترام و نهج الطرق السليمة كان لزاما على كل عضو أن يبتدئ مشاركته بوضع مشاركته الأولى في ركن أعضاء جدد و الترحيب. و هدا من شأنه أن يضفي على انخراطه هالة من التقدير و الإحترام و يستقبل ترحيب الأعضاء به و المشرفين و أعضاء الإدارة و هدا مكسب جميل و جميل جدا له' و يجعل كلا منا مهيئا لإستضافته بين جنبات المنتدى و لا يفاجأ بمشاركاته. و هنا نضع تساؤلا لتلخيص ماسبق . هل ندخل البيوت من النوافد و هي لها أبواب أعدت خصيصا لهدا الغرض ؟ هل ندخل دون استئدان ؟ أظن أن من لا يطرق اول الأمر المنتدى من باب ألأعضاء الجدد و الترحيب لم يخالفهم في شيئ. و يبقى في تعداد الحالات الخاصة الغير محببة و بصفة قطعية لدا الجميع. فديننا دين الإسلام الحنيف حث على إفشاء السلام كدلك سيرة نبينا الأكرم محمد صلى الله عليه و سلم فالمنخرط في أي منتدى كان' كمن دخل على جماعة و الدخول على الجماعة يستلزم البدئ بالسلام عليكم و هدا أمر طبيعي و يدخل في أخلاقيات المسلمين كافة.إدا و جب على العضو الجديد البدء بالسلام لأنه اخترق عالم جماعة من الناس هم منضوين في هدا المنتدى الدي دخله أول مرة. و من هنا ندرك أهمية البدء بموضوع يعرف فيه بنفسه في بضعة أسطر في المساحة المخصصة لهادا الغرض و هي المتواجدة طبعا في كل المنتديات ( منتدى الترحيب و الأعضاء الجدد). و هدا هو سلام المنخرط طبعا. على كل ' كل فعل جميل هو محبب لكل الناس و يزيد فاعله محبة لديهم و كل فعل غير لائق أترك لكم الحكم عليه . و السلام عليكم و رحمة من الله. نا ئب المدير العام لمنتديات القلم الدهبي. إمضاء أبو أمين. http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/29726.imgcachehttp://www.hanaenet.com/vb/imgcache/29727.imgcache |
[align=center]صدقت يا أبو أمين نتمنى من الآعضاء الجدد التعريف بنفسهم وهدا شيء جميل جدا وله مردود طيب شكرا لك أخي[/align] |
صدقت يا أبو أمين نتمنى من الآعضاء الجدد التعريف بنفسهم وهذا شيء جميل جدا وله مردود طيب.شكرا لك أخي. |
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... |
رد: لا تدخلو بيوت الناس منغير استئدان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
رد: لا تدخلو بيوت الناس منغير استئدان جزاك الله كل خير اخي ابو امين على الموضوع الرائع ويارب يجعلها بموزين حسناتك دمت برعاية الله |
رد: لا تدخلو بيوت الناس منغير استئدان |
| الساعة الآن 08:42 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي