القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   المـنـتـدى الـــعــــام (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   ~*¤ô§ô¤*~سماء النسيان~*¤ô§ô¤*~ (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=4058)

bayood 10-30-2007 01:28 PM

~*¤ô§ô¤*~سماء النسيان~*¤ô§ô¤*~
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود ان اشارككم في هذه الكلمات المعبره للنسيان

ان الموضوع يتكون من على مدى التأمل الذي عشته في كتابة هذه الكلمات المتناثره في موضوع بسيط ومتواظع واتمنى منكم مشاركتي في هذه الكلمات وهي :-

~*¤ô§ô¤*~سماء النسيان~*¤ô§ô¤*~

لم يكن في حزنه حدود..
ولم يكن لآلامه قيود..
وانما تنبت الاحزان في مقلتيه..
حيث تسبقها الدموع منذ الطفولة حتى الكبر..
اصبح الحزن كأوراق الشجر..
وثقيلات الدموع وفيضان الانهار..
يقف وفي عينيه محاور الاسأله!!

من اين اتيت ؟؟

واين اذهب؟؟

ولماذا انا؟؟

والى متى سأكون؟؟

وكل سؤال يحاور سؤال!!
وقد مزقت اعماقه الجواب...
وهز انفاسه..
وتختاله الوحده... وتقتله الغربه...
ويصبح نهايته كالبداية... وتظل الذاكره عابرة سبيل...
وتدق في سماء النسيان!!
حيث ذكر الخلود

رشيد برادة 10-30-2007 02:00 PM

[align=center]موضوع جميل ما قل ودل شكرا جزيلا بيوض[/align]

bayood 10-30-2007 06:24 PM

شكرا لك أخي على الرد الجميل

simoabdo 11-01-2007 08:20 PM

شكرا جزيلا بيوض

bayood 11-02-2007 04:28 PM

شكرا لك على الرد أخي العزيز


الساعة الآن 07:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143