![]() |
اقتباسات كن صديقاً للقليل ، ولطيفاً مع الجميع ,,!! / العقول تصغر عندما تنشغل بالآخرين وتكبر عندما تنشغل بذاتها ..!! / نصف الراحة في عدم مراقبة الآخرين ونصف الأدب في عدم التدخل في ما لا يعنيك ونصف الحكمة في الصمت ..!! / سبب عدم حضور الأشخاص لبعض المناسبات لا يكون لانطوائهم ، غالباً يكون لعدم تحملهم المشاعر الزائفة اللي يتظاهر بها أغلب المتواجدين ..!! / لا تحاول تحسين صورتك لأحد ، كلنا عاديون في نظر من لا يعرفنا ، مغرورون في نظر من يكرهنا ، جيدون في نظر من يعرفنا ، رائعون في نظر من يحبنا ..!! / من يحاول أن يخسرك ساعده ..!! / مادمت تمشي مستقيماً فلا تبالي بالعقول المائله ...!! / تقنعني المواقف ، فلا داعي للثرثرة ..!!! / انا لا اندم على صراحتي مع الآخرين فالعيش بوجهين أمر مقرف..!! / ناس تراقبك حب .. ناس تراقبك حقد..!! / الفضفضة للشخص الخطأ ، غلطة عمر ,,!!!!!!!!!!!!! / لست حقوداً ولكن لا أرغب في رؤية وجوه أساءت لي يوماً ..!! / لم أخلق لأنال إعجابك ، ولم تخلق لتحلل شخصيتي..!! / ظن بي ماشئت فأنا لم أخلق لأبهارك ..!! / لا يغيرني المديح ، ولا يسقطني الانتقاد..!! / التعامل معي سهل جداً أعطني احتراماً ، أعطيك ماهو أكثر..!! / اسامحك .. على عشرة أخطاء مختلفة .. ولا أسامحك على نفس الخطأ مرتين ,,!! / لستُ أفضل من أحد .. ولستُ أقل من أحد، ولستُ كأيّ أحد ..!! / الأمور لا تؤخذ بظاهرها دائما.. فقد يبتسم لك أحدهم خبثا.. وقد يصرخ بوجهك أحدهم حبا..!! / في هذا الزمن كل شيء تطور.. حتى سوء الظن .. أصبح أسرع من الضوء." / شكرآ لأصحاب ..الوجه الواحد.. والقلب الواحد.. والموقف الواحد." / ليس كل من يطلق عليهم رجال هم في الحقيقة رجال.. فكلمة الطيور تجمع بين الصقور والدجاج ..!!! ____________________ ودي وتقديري م/ن |
رد: اقتباسات لك كل الشكر والتقدير |
رد: اقتباسات ولكم أخي الحواط |
رد: اقتباسات شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا |
| الساعة الآن 06:27 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي