![]() |
الرحيل الرحيل نط القلم منفلتا من بين أناملي وخط على صفحة ذكرياتي بلون قرمزي ناصح ، أتدري أسعد لحظات مرت بك ؟ إنها يوم كانت تهش و تبش لاستقبالك واحتضانك ، حامدة الله على سلامة عودتك . لن تتكرر تلك اللحظات بعد تلبد سمائي بغيوم رحيل أمي . الحواط |
رد: الرحيل جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر |
رد: الرحيل أخي رشيد أعتبر أنشطتي بالمنتدى من بين واجباتي اليومية , لك كل الشكر والتقدير |
| الساعة الآن 07:29 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي