![]() |
البشير يلتقي بوتين في سوتشي ويؤكد أن السلام بسوريا "غير ممكن من دون الأسد" وصل الرئيس السوداني عمر البشير، الخميس إلى منتجع سوتشي بروسيا، في زيارة رسمية هي الأولى له إلى هذا البلد. والتقى البشير بنظيره الروسي فلاديمير بوتين، وتباحثا في العلاقات الثنائية، بالإضافة إلى الملف السوري. وأكد البشير تطابق مواقف موسكو والخرطوم حول الأزمة السورية، مشددا على أن السلام "غير ممكن من دون الأسد". كما اعتبر الرئيس السوداني أن بلاده "بحاجة للحماية بمواجهة التصرفات العدائية الأمريكية". أكثر... |
| الساعة الآن 07:18 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي