القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   منتدى النقاش الجاد (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   هل يعجبك اسمك الحقيقي ؟ (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=3661)

sikado 07-18-2007 03:42 PM

هل يعجبك اسمك الحقيقي ؟
 
[align=center][frame="1 80"]هل يعجبك اسمك الحقيقي ؟


قديما ولا زال الأجداد لهم دورا بارزا في تسمية الأسماء للأحفاد والعادات المعروفة بأن يسمى الحفيد الأكبر على اسم الجد أو الجدة ... وأحيانا يسمونه بأي اسم ... ورويدا رويدا ...
أصبح دور الأجداد في تسمية الأسماء له لمسات بسيطة حيث أصبح الأباء والأمهات يسمون أبنائهم بأسماء مميزة ذات معنى وجميلة في نفس الوقت ...
فكل واحد منا يسمى باسم فهناك من يعجبه وآخر لا يعجبه وآخر قد لا يطيقه ويتمنى أن يغيره ولكن لا يقدر ... والبعض الآخر استطاع أن يغيره ...
خصوصا الذين يحملون أسماء لا معنى لها في اللغة وغريبة النطق !!
فهل اسمك الحقيقي يعجبك ؟؟ ولا يشترك ذكر اسمك الحقيقي ...!
واذا كان كذلك فما السبب ؟؟
واذا كان الجواب لا فهل تمنيت يوما أن تغيره لاسم آخر ؟؟
وما الاسم الذي توده ولماذا ؟

بارك الله لكم
كل التقدير والاحترام
[/frame][/align]

رشيد برادة 07-18-2007 10:26 PM

[frame="1 80"]
شكراً لك سكادو بالنسبة لي يعجبني إسمي رشيد
فمعناه جميل والحمد لله على إختيارهم هدا الإسم يو ملا دي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
[/frame]

bayood 07-29-2007 11:42 AM

في نضري الاتنين احلا ههههههههههههه

simoabdo 08-03-2007 01:07 PM

جزاك الله بكل خير على هدا الموضوع القيم


الساعة الآن 05:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143