![]() |
هل يعجبك اسمك الحقيقي ؟ [align=center][frame="1 80"]هل يعجبك اسمك الحقيقي ؟ قديما ولا زال الأجداد لهم دورا بارزا في تسمية الأسماء للأحفاد والعادات المعروفة بأن يسمى الحفيد الأكبر على اسم الجد أو الجدة ... وأحيانا يسمونه بأي اسم ... ورويدا رويدا ... أصبح دور الأجداد في تسمية الأسماء له لمسات بسيطة حيث أصبح الأباء والأمهات يسمون أبنائهم بأسماء مميزة ذات معنى وجميلة في نفس الوقت ... فكل واحد منا يسمى باسم فهناك من يعجبه وآخر لا يعجبه وآخر قد لا يطيقه ويتمنى أن يغيره ولكن لا يقدر ... والبعض الآخر استطاع أن يغيره ... خصوصا الذين يحملون أسماء لا معنى لها في اللغة وغريبة النطق !! فهل اسمك الحقيقي يعجبك ؟؟ ولا يشترك ذكر اسمك الحقيقي ...! واذا كان كذلك فما السبب ؟؟ واذا كان الجواب لا فهل تمنيت يوما أن تغيره لاسم آخر ؟؟ وما الاسم الذي توده ولماذا ؟ بارك الله لكم كل التقدير والاحترام[/frame][/align] |
[frame="1 80"] شكراً لك سكادو بالنسبة لي يعجبني إسمي رشيد [/frame]فمعناه جميل والحمد لله على إختيارهم هدا الإسم يو ملا دي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
في نضري الاتنين احلا ههههههههههههه |
جزاك الله بكل خير على هدا الموضوع القيم |
| الساعة الآن 05:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي