![]() |
لو عاد بك الزمن إلى الوراء....ما الذي ستغيره؟ لو عاد بك الزمن إلى الوراء....ما الذي ستغيره؟ هذا الموضوع خاص للأعضاء الذين يحبون مصارحة أنفسهم والآخرين فرصة لتدارك ما فات http://images.aljasr.com/icon.aspx?m=blank |
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو عاد الزمان بي لغيرت الكثير في حياتي ، واختياراتي واسلك طريق غير التي سلكتها في تصرفاتي ومعاملاتي واختياراتي وتطلعاتي واهدافي شكرا اختي على هذا الموضوع القيم ودمت متألقة[/align] |
موضوع رائع وشامل لا تحرمينا من مواضعك لو عاد بي الزمن إلى الوراء لغيرت الكثير في حياتي |
لو عاد بي الزمن إلى الوراء لغيرت الكثير في حياتي منها المعاصي كالفساد من جميع انواعه و اتخاد الحذر من الذين كنت اعاشرهم. |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هيهات ثم هيهات يا أختاه أن يعود الزمان الى الوراء، ولو كان الزمان يعود الى الوراء لقلنا له عد يا زمان ولأصلحنا ما أفسدناه باختياراتنا وبقراراتنا وبأفعالنا. لو عاد الزمان لرفعت قلما أحمر وصححت به مسار حياتي الماضية. لو عاد الزمان الى الوراء لأخذت ممحاة ومحوت كل ما يؤلم ويشين . ولكن هل اضمن أن يسير الأمر الى ما أريد وأطمح. لا يعلم الغيب الا الله هذا قدرنا وعلينا أن نرضى بقدرنا الحمد لله |
موضوع رائع وشامل لا تحرمينا من مواضيعك يا اختي |
| الساعة الآن 01:03 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي