![]() |
خاطب قلوب الناس برفق ففي كل قلب توجد زهرة تبتهج بلطف العبارة فالكلمات الجميلة نهر بارد يترقرق ويداوي ظمأ القلوب وابتسامتك وكلماتك الطيبة صدقة وعباراتك الجميلةً تجبر القلوب فجملو ألسنتكم بكل ماهو جميل وراقي حين نتراسل بالنصح والتذكير ... لا يعني أننا ندعي التدين أو المثالية أو الكمَال ... بل !! هي رسائل نوجهها لأنفسنا قبلكم ، لعلّنا وإياكم نرتقي ونجاهد الهوى ... فمهما بلغنا من العلم والتدين ، أو الجهل والمعاصي ... نحن محتاجون للتواصي بالخير والتناصح فيما بيننا ♡ وقفة خجل:- ندعي حب الله ولكل شي حقيقة. فما حقيقة حبنا له. هل نحن : ~محافظين على اوامره ؟ ~ننشر ما يرضيه ؟ ~نتحرى مايرضيه في كل كلامنا ومنشوراتنا وغيرها.؟ اللهم ارزقنا الثبات على مايرضيك عنا أسعدكم الله في الدارين |
رد: خاطب قلوب الناس برفق خاطب الناس على قدر عقولهم وفلوبهم |
رد: خاطب قلوب الناس برفق |
| الساعة الآن 05:05 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي