![]() |
البنتاغون يعرض يدا اصطناعية يتحكم فيها صاحبها بشكل طبيعي قدمت وحدة "داربا" المتخصصة في الأبحاث التكنولوجية بالبنتاغون الأربعاء شخصا بيد اصطناعية يتحكم فيها بشكل طبيعي. ويتحكم الشخص في اليد بواسطة أجهزة استشعار تلتقط الإشارات المرسلة عبر الأعصاب نحو الأصابع. أكثر... |
رد: البنتاغون يعرض يدا اصطناعية يتحكم فيها صاحبها بشكل طبيعي التقدم العلمي في خدمة الانسان |
| الساعة الآن 09:21 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي