القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   المـنـتـدى الـــعــــام (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   السكون و العاصفة وما بينهما (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=24904)

رشيد برادة 02-07-2016 12:37 PM

السكون و العاصفة وما بينهما
 

بين انكسارات الزمان العديدة

في زمن عافنا النوم فيه ..**

في ايام محاطة بسور منيع من الضربات القاسية ,,,
بين دموع منهالة على أعيوننا ,,,
بين موت و فراق ,,,,
بين قصة و رواية ,,,
بين العين و الكحل يغطيها ,,,
بين الأيدي و الأحضان ,,,


rb/2.gif


بين الشتاء و برده ,,,,
بين الصيف و شدة حرارته ,,,,
بين الربيع و الخريف ,,,



بين كل بين .}


rb/2.gif



بين الطرقات و الأنس ,,,,
بين الوحدة و الألم ,,,
بين السماء و الأرض ,,,


بين السحاب و النجوم ,,,,


بيني و بينكم .
وبين السكون و العاصفة ..


rb/2.gif


نسجت على هذه الصفحة حروف و كلمات كلي ثقة ان لها زمان سيجور عليها ,
للروح هديل جميل كالطير محلقا وللروح انفاس لها وقت لتختنق ,
ولكل منا مهما اظهر من سعادة ومهما اظهر من لا مبالاة هناك يكمن في قلبه الم وحزن وهم ,



rb/2.gif



لكل جسد روح ولكل روح نبض ولكل حكاية نهاية واخر كل دمعة ابتسامة ,,


ولكل حزن آخر ! مهما عافر واطال ..,!
من منا لا يحلم بالتحيلق عاليا ,,,
من منا لا يحلم بالعيش فوق السحاب و بين الجنان ,,,
أحبتي ان النجوم بعيدة والبحر عميق والنهر طويل والحياة سيمفونية جمعت كل المقادير بين طياتها ,,




لا ادري هل نحن من صنع الألم والحزن حولنا ؟!
او اننا نجبر انفسنا على سلك الطريق الخاطئ دوما ؟!
لا ادري لماذا نغلق ابواب الأمل دوما أمامنا .؟!
لماذا نفكر في الغد ونحزن على الأمس واليوم لم ينتهي ؟!


rb/2.gif


لا ادري لماذا نعشق ان نعيش دور الضحية ؟!


لماذا نعيب البشر كلهم وننسى أن لنا عيوبا نمنا عليها وغفلنا عنها ؟!


rb/2.gif



اسئلة كثيرة إجابتها اننا بين السكون و العاصفة ,,,
بين الم الحياة وسكونها وعاصفة الكتمان والحرمان والعذاب هناك قمر في السماء ينير ,,,
وشمس تشرق كل صباح معلنة انطلاق يوم جديد تعطي فيه لنفسك فرصة جديدة ,,,,
وعندما تغيب يأتي القمر ليعلن عن ابتداء ليلة جديدة ,,,

rb/2.gif




سامر مع الليل وسافر مع الشمس وحلّق مع الطيور واعشق النظر إلى السماء ,,,


وستعرف سرا كبيرا ,,
أن الحياة كلها لا تساوي جناح بعوضة ,,,
وأن لكل شيء كبير هناك الأكبر هو المولى تعالى ,,,
إن درست هذا السر جيدا ,,,


ستعرف المعنى الحقيقي للأمل الأبدي ,,,
والروح الهانئة ,,,
وستعلم ان بين السكون و العاصفة يكمن حب كبير


لرب الكون

الحواط 02-07-2016 08:10 PM

رد: السكون و العاصفة وما بينهما
 
ستعلم ان بين السكون و العاصفة

يكمن حب كبير لرب الكون



إبداع راق ومساهمات محفزة وموجهة

رشيد برادة 02-07-2016 09:18 PM

رد: السكون و العاصفة وما بينهما
 


الساعة الآن 09:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143