![]() |
الملك يواسي العاهل السعودي بعد حادث تفجير مسجد ذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس، أجرى اتصالا هاتفيا مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على إثر الحادث الإرهابي الذي استهدف، اليوم الخميس، مسجدا بمنطقة عسير والذي خلف عددا من الضحايا والمصابين. أكثر... |
رد: الملك يواسي العاهل السعودي بعد حادث تفجير مسجد إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم احفظنا من الفتن |
| الساعة الآن 04:42 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي