القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   الـقـسـم ألإسـلامـي (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لا تلبسى الحجاب أرجوك (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=12338)

توفيق 01-30-2010 10:40 AM

لا تلبسى الحجاب أرجوك
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لا تلبسى الحجاب أرجوك

إخلعى الحياء أرجوك .. لاتقبلى الإيمان .. أرجوك .. تفننى فى الإغراء

إلبسى الضيق الفتان ضعى الحلى والألوان.. وتعطرى بأفخر روائح الزمان

الحر فى الدنيا شديد لكن فى القيامه بسيط .. ـ(إحنا فين والقيامه فين )

أنت لن تصبرى على حر الصيف .. فإكشفى الشعر.. وغنّى للحياة

لا يهم سنوات فى نار جهنم (أنت قدها) .. لا يهمك غضب الرحمن (انت قدها)ـ

كلمى الشباب وتمتعى ..لا يهمك وحدة القبر وظلمته (أنت قدها)ـ

إسمعى كلامى ولن تندمى أبداَ ... سيمدحك الشباب ويفرحون بك

ولا يهم أن يمدحك الرحمن أو يفرح بك ... المهم أن تسعدى فى الدنيا


لا تهمك قصور الجنه وأنهارها ... ولا يهمك أزواجها وجمالها
ولا يهمك نعيمها ودوامها ...و لايهمك النار وعذابها
المهم أن تسعدى فى الدنيا


أنا أحب مصلحتك .. أرجوك ألا تفيقى ... عيشى فى الأحلام قدسى الأوها

قلدى المسلسلات والأفلام... أتركى نهج الرسول بماذا أنعم عليك الرحمن ...؟


وماذا يعطيك الإيمان..؟ لا تفكرى فى الآخرة المهم الدنيا
أنا لك ناصح أمين



هذه الرساله لم تكن مني انا وانما هذه الرساله من ابليس


رسالتي


خلع الحجاب كبيرة من كبائر الذنوب وعليها من الوعيد ما يخلع القلوب


مانراة اليوم من الإيشارب المزخرف والوجه المزين بالمساحيق والبادى

أو البلوزة التى تصف الصدر والخصر أو الجيبه الضيقة أو القصيرة

أو البنطلون الفاضح هذا ليس حجاب بل إن النبى قد وصفهم بالكاسيات العاريات

وتوعدها بأنها لن تشم رائحة الجنه وفى المقابل
وعد العفيفه بالجنان

لاتغترى بصغر سنك أو تقولى أنا لسه شباب فالله يكلّفك والملائكه تحصى

أعمالك فور وصولك سن البلوغ والموت لا يعرف صغيراَ ولا كبيرا َفبادرى


اتقي الله في دينك وفي نفسك وابعدي عن المعصيه والرزيله

واتجهي الي طريق الرحمن وتوبي اليه فهوة يقبل التوبه من عباده

وعرفي ان جوه كل بني ادم نقطه بيضه _=

يقول رسولنا صلى الله عليه و سلم :
" إن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله ، و إذا فسدت فسد الجسد كله ألا و هي القلب " ( متفق عليه)




" يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك " ( أخرجه الترمذي)


وانهي موضوعي بكلمه بسيطه



قالوا : القلب ملك ، و الأعضاء جنوده ؛ فإذا صلح القلب ، صلحت الرعية ، و إذا فسد ، فسدت.
و لقد صدق القائل :
وإذا حلت الهداية قلبا ****** نشطت










رشيد برادة 01-30-2010 02:26 PM

رد: لا تلبسى الحجاب أرجوك
 

سيد أحمد 01-30-2010 05:02 PM

رد: لا تلبسى الحجاب أرجوك
 
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

قطوه كيوت 02-01-2010 06:41 PM

رد: لا تلبسى الحجاب أرجوك
 
http://hanaenet.com/vb/mwaextraedit4/extra/53.gif

يعطيك العافية
في ميزان حسناتك

في حفظ الرحمن
قطوه


الساعة الآن 07:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143