![]() |
والله ما لنا أي عذريا غير مسجل |
رد: والله ما لنا أي عذر مشكور أخي برادة |
رد: والله ما لنا أي عذر وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . حقا اخي برادة ما لنا اي عذر .تسلم. |
رد: والله ما لنا أي عذر ما لنا اي عذر لكن بشو هيدا |
رد: والله ما لنا أي عذر الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وأجمعين بارك الله فيك أخي رشيد على هذا الموضوع الجميل موفّق بإذن الله |
رد: والله ما لنا أي عذريا غير مسجل |
رد: والله ما لنا أي عذريا غير مسجل الشكر لك على تميزك |
رد: والله ما لنا أي عذريا غير مسجل الشكر لك والله يكتب لك الأجر ويكتب لهم الشفاء والعافية ويرزقنا حفظ القرآن الكريم |
| الساعة الآن 01:02 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي