![]() |
لكل من يعانى من بطء الجهاز فى بداية التشغيل!!!!!! الحل هنا أقـــــدم لــكم برنامج صغير فى مساحته كبير فى إمكانياته البرنامج يقوم بتسريع الجهاز يعنى كما يقولون الجهاز هايبقى " طلقة " وكما هو واضح من إسمه Super Win Speed Startup فإنه يقوم بتسريع بداية الويندوز حيث يعانى الكثير منا من طول عملية الإقلاع كما أنه يعطى أداءً أفضل للويندوز والبرنامج متوافق مع VISTA وطبعا كل أنواع الويندوز والبرنامج كامل ومعه السيريال للتحميل اختار احد السرفرات MegaUpload http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/14851.imgcache DepositFiles http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/14851.imgcache منقول للأهمية |
رد: لكل من يعانى من بطء الجهاز فى بداية التشغيل!!!!!! الحل هنا مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر |
رد: لكل من يعانى من بطء الجهاز فى بداية التشغيل!!!!!! الحل هنا شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
رد: لكل من يعانى من بطء الجهاز فى بداية التشغيل!!!!!! الحل هنا الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين |
رد: لكل من يعانى من بطء الجهاز فى بداية التشغيل!!!!!! الحل هنا المنتدى به احصنة ترواده( فيرس)لكم التحية |
| الساعة الآن 08:30 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي