![]() |
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما اروعها من قصة وما اصدقه من تعبير وما اجملها من كلمات فبوركت اخي على هذه القصيدة الرائعة ودمت متألقا مميزا [/align] |
مشكور على الموضوع الحلو |
احْتَرقْتُ.. لِكي أُكَوِّنَ أَبجَدِيَّةَ حُبِّنا لَكنَّهُمْ قَد صادَروا كُلَّ الحُروفِ.. وَأَبجَديَّةَ حُبِّنا، قَد صادَروا لُغَتي، وَحُنْجُرَتي، وَعَينيْكِ اللتينِ إِليهِما آوي.. إِذا ضاقَ الفَضاءْ عَيناكِ تَحتَرِقانِ في قَلبي.. وَعُمْري في مَحَطَّتِهِ الأَخيرَةِ. هذا النصُّ لا يقوله إلا مبدعٌ كبيرٌ أقف له إجلالاً و احتراماً أهدي أستاذي أبا أمين أجمل تحيَّاتي |
| الساعة الآن 10:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي